عادل الشادلي: "إبني أريده أن يلعب لتونس رغم امتلاكه للجنسية المغربية وسأضغط عليه دائما لتمثيل 'نسور قرطاج'" - El botola - البطولة

عادل الشادلي: "إبني أريده أن يلعب لتونس رغم امتلاكه للجنسية المغربية وسأضغط عليه دائما لتمثيل 'نسور قرطاج'"

ح.ا (البطولة)
19 نونبر 2022على الساعة16:20

أكد الدولي التونسي السابق أنه يتطلع لرؤية ابنه البالغ من العمر 17 سنة بقميص تونس، رغم توفر هذا الأخير على الجنسية المغربية، مؤكداً أنه سيضغط عليه من أجل تمثيل "نسور قرطاج".

وقال الشادلي في حواره مع "البطولة": "إبني يتوفر على الجنسيتين المغربية والتونسية، وأريده أن يلعب لمنتخب تونس. إبني لايزال قاصرا وأرى أنه من الطبيعي أن يمثل تونس كوني لعبت بألوان هذه الأخيرة".

وتابع النجم السابق للرجاء قوله: "عندما يبلغ سن الثامنة عشر سيكون له اختيار البلد الذي يريد تمثيله، لكن سأظل مصدر ضغط وأدفع به لتمثيل تونس، وإن قرر حينها تمثيل المغرب فلن يكون لدي أي سلطة عليه".

واختتم الشادلي حديثه قائلاً: "لدي احترام وحب كبيرين للمغرب لكن بالنسبة لي أن يلعب لتونس شيء طبيعي ومنطقي، لأن اسمي لطالما كان مرتبطا بهذا البلد وليس المغرب".

وكان الشادلي قد صرح سابقا لقناة تونسية أن ابنه قد تلقى عرضا من منتخب المغرب للشبان على اعتبار الأصول التي تنحدر منها والدته، ولكنه منعه من ذلك، قائلا إن الأولوية تبقى لتونس حتى وإن تأخر الاستدعاء.

أخبار ذات صلة