أكرد لموقع ناديه: "في المغرب يتنفّسون كرة القدم ويُشاهدون كل المباريات وحب الجماهير ساعدني على التعافي سريعاً" - El botola - البطولة

نايف أكرد

أكرد لموقع ناديه: "في المغرب يتنفّسون كرة القدم ويُشاهدون كل المباريات وحب الجماهير ساعدني على التعافي سريعاً"

م.ذ (البطولة)
19 نونبر 2022على الساعة14:06

تحدّث ، مدافع ، عن علاقة الجماهير المغربية بكرة القدم وشغفها الجمّ باللعبة، مُستحضراً في سياق آخر المرحلة التي أُصيب فيها قبل بضعة أشهر، والتي خضع على إثرها لعملية جراحية أبعدته عن الملاعب لحوالي ثلاثة أشهر.

وقال الدولي المغربي، في حوارٍ أجراه معه الموقع الرسمي لنادي وست هام: "في المغرب، النّاس يتنفّسون حب كرة القدم، إنهم يُشاهدون كل مباراة في كل دوري ومسابقة. حينما تسير في الأزقة والشوارع، بإمكانك أن تشعر بأهمية تمثيل المنتخب الوطني".

واستطرد ابن مدينة القنيطرة بالقول: "الكثير من اللاعبين غادروا المغرب مباشرة نحو أوروبا، وأنا واحد منهم، لذلك فالمغاربة فخورون بي، خاصة في مدينتي التي تُعد صغيرة من حيث المساحة، وهذا ما ساعدني على التعافي والعودة بشكل أسرع إلى الملاعب".

وأدار أكرد دفّة الحديث نحو الإصابة التي عانى منها، بقوله: "كان لدي خياران، الأول هو ترك إصابتي تتعافى بمفردها، والثاني الخضوع لعملية جراحية لأن كأس العالم يقترب بهدف العودة سريعا إلى الملاعب، تحدثت إلى جيمس كارلو وهو أحد أفضل الجراحين في العالم، وقد نصحني بإجراء العملية".

وكان صاحب الـ26 سنة قد تعرض للإصابة في مباراة ودية بين وست هام ورينجرز الاسكتلندي، وهو ما أبعده عن أجواء التباري لحوالي ثلاثة أشهر، قبل عودته إلى الملاعب في الأسابيع الأخيرة، مما جعله حاضراً في قائمة المشاركة في نهائيات "قطر 2022".

أخبار ذات صلة