نايف أكرد: "تقبَّلت إصابتي وواصلت العمل.. رغبتي الآن هي العودة إلى الملعب" - El botola - البطولة

نايف أكرد يتحدث عن إصابته التي أبعدته عن الملاعب لأزيد من 3 أشهر

نايف أكرد: "تقبَّلت إصابتي وواصلت العمل.. رغبتي الآن هي العودة إلى الملعب"

ح.ا
03 نونبر 2022على الساعة11:11

أقر الدولي المغربي ، بتقبله للإصابة التي ألمت به قبل بداية الموسم الجاري، مشيراً إلى أنه يواصل العمل من أجل العودة إلى الملاعب بأفضل صورة.

وتحدث نايف أكرد في حوار مع قناة "كنال بلوس" الفرنسية، عن كيفية حدوث إصابته وقال: "أتذكر أنني قمت بتدخل، وبعد أن أضعت الكرة، علق كاحلي بالعشب، وحينما نظرت إلى الانتفاخ على مستوى الكاحل، أدركت حينها أن مدة الغياب ستكون طويلة".

وتطرق أكرد في حديثه إلى كيفية تعامله مع الإصابة حيث قال: "قلت إنه شيء سيء لكن فيه خير. لم أعاني من مشاكل بدنية لمدة عامين وقلت إنها فرصة لكي أمنح جسدي بعض الراحة. صحيح أنه كان وقتا صعبا كوني بعيد عن الملعب، لكنني تقبلت الوضع وواصلت العمل والدليل أنني عدت بشكل جيد".

وقال نايف أيضا عن عودته إلى الملعب: "أنا اليوم جاهز وكان لدي حديث مع المدرب، إنه راض عن عملي وكل النتائج تظهر أنني عدت بشكل جيد، وحتى أفضل من فترة ما قبل الموسم لأنهم يقومون هنا باختبارات بدنية واختبارات القوة قبل العودة إلى الملعب لتفادي الإصابات، وأنا أيضاً سعيد بالنتائج التي حققت في الأسابيع الماضية".

تجدر الإشارة، إلى أن ، غاب عن الملاعب لأزيد من 3 أشهر، وقد شارك أساسيا يوم الخميس الماضي، ضد الدنماركي، في دوري المؤتمر الأوروبي.

أخبار ذات صلة