مدرب وست هام يؤكد عودة أكرد إلى الميادين من بوابة مباراة سيلكيبورغ اليوم الخميس - El botola - البطولة

مدرب وست هام يؤكد عودة أكرد إلى الميادين من بوابة مباراة سيلكيبورغ اليوم الخميس

هـ.ب (البطولة)
27 أكتوبر 2022على الساعة10:46

أكد ديفيد مويس، مدرب الإنجليزي، أن الدولي المغربي ، سيعود إلى الميادين اليوم الخميس (20:00 غرينيتش+1)، من بوابة مباراة فريقه ضد ، ضمن دور مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي.

وكشف مويس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه من الممكن أن يظهر أكرد في أول مباراة له أمام سيلكيبورغ، كجزء من استعداده للعودة من أجل المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمثيل بلاده في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" الشهر المقبل.

وأوضح مويس: "في الوقت الحالي، نايف لن يكون حاضرا في مباراة يوم الأحد المقبل ضد مانشستر يونايتد، لكني أتمنى أن يشارك مع الفريق غدا (اليوم الخميس). آمل أن أعيده بطريقة أو بأخرى".

وتابع: "حاليا لا أستطيع أن أتوقع ولا أريد أن أبالغ في الأمر لأنه (أكرد) يحتاج إلى وقت، لكنني أعتقد أنه لاعب كرة قدم جيد حقًا، ويلعب اللعبة جيدًا، وسريع بما فيه الكفاية. نرى الكثير من الجوانب الجيدة حقًا فيه".

وأضاف: "من الصعب حقًا بالنسبة لنا إصدار حكم شامل على أكرد، لأنه لم يلعب أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك لا أعتقد أنه مستعد للمشاركة في 'البريميرليغ' حتى الآن، لكن مع ذلك أعتقد أنه يستطيع اللعب لدقائق في هذه المنافسة".

وأردف: "إنه فتى جيد حقًا ومتحمس، ولديه شخصية رائعة. أكرد محبوب جدًا داخل المجموعة وهو لاعب كرة قدم أنيق. نأمل أن يساعدنا في المضي قدمًا".

واختتم مويس: "إذا كنت تبحث لأن يبدو أكرد رائعًا في مباراته الأولى، فلا يجب أن تتوقع ذلك. لكننا نأمل أن نتمكن من تجهيزه في الأسابيع المقبلة. سيذهب للعب مع المغرب في كأس العالم، وآمل أنه عندما يعود من المونديال يكون أكثر جاهزية. علينا أن نبدأ في تعويده على الدوري الإنجليزي الممتاز".

أخبار ذات صلة