هيردمان (مدرب كندا): "لا أشك في إمكانية فوز منتخب بلجيكا وخسارته أمام مصر ستكون دافعا كبيرا له لإظهار وجه آخر ضدنا" - El botola - البطولة

هيردمان (مدرب كندا): "لا أشك في إمكانية فوز منتخب بلجيكا وخسارته أمام مصر ستكون دافعا كبيرا له لإظهار وجه آخر ضدنا"

هـ.ب (البطولة)
19 نونبر 2022على الساعة16:20

أكد جون هيردمان، مدرب منتخب ، أن مجموعته قادرة على تحقيق نتائج جيدة في "قطر 2022"، في وقت يظن فيه البعض أنها ستخرج من الأدوار الأولى.

وقال هيردمان في تصريحات صحفية: "بلجيكا هي أحد المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس العالم. كان الأمر ممتعًا (مباراة بلجيكا ومصر)، لكنني لا أؤمن حقًا بالشك في إمكانية فوز الفريق البلجيكي. هناك حلان؛ إما أن يكون لديهم دافع كبير لإظهار وجه آخر ضدنا، أو العكس".

وأوضح هيردمان أن حضور لاعبه ألفونسو دافيز ضد بلجيكا غير مؤكد، دون أن يحدد موعد عودته، بقوله: "سنكون حذرين مع ألفونسو، ولكننا مطمئنون بالفعل أنه كان قادرًا على العمل. لم يتعافى تمامًا بعد خاصة من حيث سرعته، ولكن هذا طبيعي. لا نريد التسرع في أي شيء. نريده أن يكون معنا ضد بلجيكا بالطبع، وإذا لم يكن ذلك ممكنًا، فنحن نعلم أنه يمكن أن يكون لدينا حلول".

وفي حديثه عن الدولي البلجيكي إيدين هازارد، قال مدرب كندا: "لا يزال لاعبا أساسيا في الفريق البلجيكي. إنه يخلق الحركة، ولا يزال يجلب معه الذكاء خلال اللعب. أستطيع أن أفهم الشكوك حوله، وإذا جلس على مقاعد البدلاء في مباراتنا، فسأكون سعيدًا".

وأضاف: "أعتقد أن لدينا أكبر فرصة في كأس العالم هذا. أنت لست هنا لتكون بلجيكا أو كرواتيا، لأنهما يشاركان في كأس العالم طوال الوقت".

واختتم حديثه: "يتوقعون أننا قد نكون الفريق الذي سيُهزم أو الذي لن يصل إلى ربع النهائي. بالنسبة لنا، لم نكن هنا منذ 30 عامًا. وسنحقق الأفضل في هذه النسخة من المونديال".

وتتواجد كندا في المجموعة السادسة من كأس العالم "قطر 2022"، إلى جانب منتخبات المغرب، بلجيكا وكرواتيا.

أخبار ذات صلة