مزراوي: "الجميع يعلم أننا قادرون على صناعة التاريخ وأعتقد أننا أحد أقوى المنتخبات من الناحية الفنية في كأس العالم" - El botola - البطولة

مزراوي: "الجميع يعلم أننا قادرون على صناعة التاريخ وأعتقد أننا أحد أقوى المنتخبات من الناحية الفنية في كأس العالم"

ج. ف (البطولة)
17 نونبر 2022على الساعة18:48

يرى لاعب ، ، أن المنتخب قادر على صناعة التاريخ في نهائيات "قطر 2022"، معتبرًا إياه "أحد أقوى المنتخبات من الناحية الفنية" في العرس الكروي الذي سينطلق يوم الأحد المقبل.

وصرح مزراوي للموقع الرسمي لناديه: "سنلعب ضد وصيف بطل العالم 2018 (كرواتيا) وصاحب المركز الثالث (بلجيكا)، ولهذا سيكون دور المجموعات صعبًا للغاية. لدينا حظوظ في هذه المجموعة ويعتمد ذلك على أدائنا. أنا واثق من جودة فريقنا والجميع يعلم أننا قادرون على صناعة التاريخ".

وأضاف: "أعتقد أننا أحد أقوى المنتخبات من الناحية الفنية في كأس العالم. لدينا مزيج جيد من اللاعبين في الفريق، بوجود العديد من الشباب وبعض اللاعبين الأكبر سنًا والذين قاموا بمسيرة رائعة ويملكون الخبرة اللازمة".

ثم اختتم قائلًا: "لدينا بعض الأسماء الوازنة في المنتخب وهم يلعبون لأفضل الأندية الأوروبية، مثل أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان وحكيم زياش في تشيلسي، وهناك لاعبون آخرون مثل سفيان بوفال، عبد الحميد صابيري وياسين بونو. لدينا مزيج متوازن من اللاعبين".

يُذكر أن المنتخب سيفتتح مساره في مونديال قطر، بملاقاة يوم الأربعاء 23 نونبر (11:00 غرينتش+1)، ثم يواجه يوم الأحد 27 نونبر (14:00 غرينتش+1)، قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء ، يوم الخميس 1 دجنبر المقبل (16:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة