بافارد لا يستبعد رحيله عن بايرن ميونيخ: "ربما قد حان الوقت لاستكشاف مشروع جديد" - El botola - البطولة

بافارد لا يستبعد رحيله عن بايرن ميونيخ: "ربما قد حان الوقت لاستكشاف مشروع جديد"

وكالات: د.ب.أ
11 نونبر 2022على الساعة17:55

كشف المدافع الفرنسي ، أنه لا يستبعد رحيله عن فريق حامل لقب ، واللعب خارج ألمانيا مستقبلا.

وانتقل بافارد (26 عاما) للعب في ألمانيا عام 2016، قادما من الفرنسي، حيث انضم إلى وقضى معه ثلاثة أعوام قبل أن يوقع في كشوفات بايرن ميونيخ سنة 2019، ويستمر عقده الحالي مع النادي البافاري حتى صيف 2024.

وقال بافارد في مقابلة لصحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، نشرت اليوم الجمعة، إنه لم تجر حتى الآن محادثات بشأن التجديد، وإنه قد يبحث عن تحد جديد في المستقبل: "لا أعارض استكشاف مشروع جديد. ربما يكون الوقت قد حان الآن. لم لا أستكشف تجربة في دولة أخرى وثقافة أخرى؟".

وأضاف بافارد أن الجانب الأهم لرحيله المحتمل، يجب أن يتعلق بالرؤية الرياضية للنادي الجديد، وذلك بعد أن توج مع بايرن بكل الألقاب الممكنة، وقد فاز معه بالثلاثية في عام 2020.

وقال بافارد: "أنا لا أضع سيناريو خياليا، سنرى الخيارات المتاحة ونتحدث بشأنها مع بايرن".

وتابع: "أكن احتراما هائلا لبايرن. لقد تعلمت فيه على أعلى مستوى ويشرفني أن أرتدي قميص الفريق".

وأكد بافارد، الذي شارك في 63 مباراة دولية، إن تركيزه ينصب بشكل كامل على بايرن وعلى ، الذي يتأهب للدفاع عن لقب عبر مونديال قطر 2022، الذي تنطلق منافساته في 20 نوفمبر الجاري.

وقال بافارد المتوج مع المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم 2018 بروسيا: "في الوقت الحالي، ينصب تركيزي على كأس العالم وكذلك تقديم أفضل مستويات ممكنة بالنسبة لي مع ناد كبير للغاية، يعد من أفضل الأندية في العالم".

أخبار ذات صلة