بافارد: "تصريحي حول حكيمي وأرنولد أُسيءَ فهمه.. أحرص على مُشاهدة مبارياتهما لأنّني أستمِدُّ الإلهام من الأفضل" - El botola - البطولة

بافارد: "تصريحي حول حكيمي وأرنولد أُسيءَ فهمه.. أحرص على مُشاهدة مبارياتهما لأنّني أستمِدُّ الإلهام من الأفضل"

أيوب رفيق (البطولة)
17 دجنبر 2021على الساعة15:55

حاول الفرنسي ، لاعب ، توضيح التصريح الذي أدلى به قبل بضعة أسابيع، والذي قال فيه إنه أقل جاذبية من المغربي و، لكنه أكثر اكتمالا منهما خاصة على المستوى الدِّفاعي.


وذهب الظهير الأيمن إلى القول في حوارٍ أجرته معه صحيفة "ليكيب": "تلك العبارة التي صدرت مني حول كوني أكثر اكتمالا من حكيمي وأرنولد أُسيء فهمها، أنا لاعب دفاعي أكثر منهما وبالتالي فمن الطّبيعي أن تكون لدي أرقام هجومية أقل مقارنةً بهما".


"في هذا الاتجاه كان يصُبٌّ تصريحي السابق، إنهما ظهيران من العيار الثقيل، أشاهد مبارياتهما، فأنا أُلْهَمُ من خلال مشاهدة الأفضل"، يُردف الدولي الفرنسي البالغ من العمر 25 سنة.


ويُعد حكيمي وأرنولد من الأظهرة اليُمنى البارزة على الصعيد العالمي، خاصة من الناحية الهجومية والمُساهمة في الحصيلة التهديفية لفريقيْهما من خلال التمريرات الحاسمة والأهداف.


وكان الدولي المغربي قد وجد موطئ قدمٍ في التشكيلة المثالية للسنة الحالية التي اختارها الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، بناءً على عروضه سواء مع فريقه السابق إنترناسيونالي أو الحالي باريس سان جيرمان.