مارتينيز: "المغرب يملك لاعبين مميزين فردياً مثل الزلزولي وبوفال وزياش ومدربا جديدا يَقود مجموعة تُريد إظهار ما لديها" - El botola - البطولة

روبيرتو مارتينيز

مارتينيز: "المغرب يملك لاعبين مميزين فردياً مثل الزلزولي وبوفال وزياش ومدربا جديدا يَقود مجموعة تُريد إظهار ما لديها"

م.ذ (البطولة)
19 نونبر 2022على الساعة13:00

اعتبر مدرب ، روبيرتو مارتينيز، أن لديه لاعبين مميزين من الناحية الفردية، ضارباً المثال بأسماء عبد الصمد الزلزولي وحكيم زياش وسفيان بوفال، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن "الأسود" يصلون إلى نهائيات "قطر 2022" بمدرب جديد ورغبة جامحة في الظهور والتألق.

وقال الإطار الإسباني، في حوارٍ أجرته معه صحيفة "ماركا": "المغرب لديه روابط كبرى مع بلجيكا أكثر مما يعتقد البعض، يضمّ في صفوفه أربعة إلى خمسة لاعبين لديهم جنسية بلجيكية، كما أنه يمتلك لاعبين ممتازين على المستوى الفردي".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "هناك لاعبون يُجيدون الجانب الفردي والنزالات الثنائية، مثل سفيان بوفال وحكيم زياش وعبد الصمد الزلزولي. المنتخب المغربي يصل إلى المونديال بمدرب جديد ومجموعة حريصة على إظهار ما بداخلها من إمكانيات".

ويتواجد المنتخبان البلجيكي والمغربي في مجموعة واحدة ضمن نهائيات المونديال، إلى جانب كرواتيا وكندا، وسيتواجهان، يوم الأحد 27 نونبر الحالي، انطلاقاً من الـ14:00 (غرينيتش +1).

يُذكر أن المنتخب البلجيكي انهزم، أمس الجمعة، في آخر مبارياته الودية قبل كأس العالم، بسقوطه (1-2) أمام المنتخب المصري، في المقابلة التي دارت بينهما على أرضية ملعب "جابر الأحمد الدولي" بالكويت.