مارتينيز: "لست سعيداً بأدائنا أمام مصر.. خصمنا استحق الفوز لكنها تظل مباراة ودية وليست مثل المونديال" - El botola - البطولة

روبيرتو مارتينيز

مارتينيز: "لست سعيداً بأدائنا أمام مصر.. خصمنا استحق الفوز لكنها تظل مباراة ودية وليست مثل المونديال"

م.ذ (البطولة)
18 نونبر 2022على الساعة18:30

أبدى مدرب ، ، خيبة أمله إزاء الخسارة التي مُنيت بها مجموعته أمام ، في مباراة ودية جمعت بينهما، اليوم الجمعة، مُعتبراً في الوقت نفسه أن هذه المقابلة تظل محصورة في طابع ودي والهدف من ورائها الاستعداد الجيد لنهائيات "قطر 2022é".

وقال الإطار الإسباني، في تصريحات إعلامية أعقبت ودية مصر: "لقد كانت مباراة ودية، وليست مواجهة في كأس العالم، استعملناها للتحضير للمونديال. أما الهزيمة فهي بالطبع خيبة أمله، قياساً إلى المجريات العامة للقاء".

وتابع: "المنتخب المصري استحق الانتصار، لست سعيداً بالمردود الذي قدّمناه، لقد كنا نُحضّر لمدة طويلة، وكانت فرصة جيدة للبصم على عروض ممتازة. في المقابل، لم تُسجّل أي إصابات في صفوفنا، وهذا معطى وجب أخذه بعين الاعتبار".

وانهزم المنتخب البلجيكي بهدفيْن لهدف أمام نظيره المصري، في مباراة ودية دارت بينهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "جابر الأحمد الدولي" بالكويت، في آخر محك إعدادي لـ"الشياطين الحمر" قبل دخول غمار المونديال.

يُشار إلى أن كتيبة المدرب مارتينيز تتواجد في المجموعة السادسة ضمن كأس العالم، إلى جانب المغرب وكرواتيا ثم كندا، وستسهل رحلتها في المسابقة بملاقاة كندا، يوم الأربعاء 27 نونبر الحالي.