مارتينيز يلمِّح إلى غياب لوكاكو ضد المغرب: "ربما لن يكون معنا في بداية المونديال" - El botola - البطولة

كأس العالم 2022.. مارتينيز يتحدث عن غياب لوكاكو عن دور المجموعات

مارتينيز يلمِّح إلى غياب لوكاكو ضد المغرب: "ربما لن يكون معنا في بداية المونديال"

عماد وهبي (البطولة)
10 نونبر 2022على الساعة14:19

أكد ، مدرب ، أن مشاركة النجم ، في دور المجموعات خلال نهائيات ""، أمر غير مؤكد، في إشارة إلى إمكانية تعافيه من الإصابة لما بعد الدور الأول.

وكشف روبيرتو اليوم الخميس، اللائحة النهائية لبلجيكا، والتي عرفت تواجد جميع النجوم، يتقدمهم الحارس ، إضافة إلى و و، الأخير يعاني من إصابة عضلية تعرض لها في أواخر شهر أكتوبر الماضي.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللائحة: "لدينا خطة واضحة مع روميلو. الأمور كانت إيجابية معه في الأيام الأخيرة. نشعر حاليا بأنه سيكون قادرًا على اللعب في دور المجموعات، لكن من الصعب التنبؤ بذلك في الوقت الحالي".

وأضاف: "بعد دور المجموعات، يبدأ مونديال جديد، وفي هذه المرحلة، لدينا شعور بأن لوكاكو يمكنه بالتأكيد الاستعداد لهذا الجزء الثاني. سيكون قادرا على إحداث تأثير. في مونديال 2018، تعرض كومباني لإصابة قبل بداية المسابقة، ثم كان حاضرا في المباراة الثالثة".

وأشار: "لوكاكو لن يكون معنا في البداية، لذلك قررنا استدعاء مهاجمين آخرين، وباتشواي لديه خبرة مع المنتخب. بالنسبة لأوبيندا، فطريقة لعبه مختلفة، إنه يعمل بجد ويخلق المساحات".

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره البلجيكي، في المباراة الثانية لدور المجموعات، وستجرى يوم 27 نوبر الجاري (14:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "الثمامة".

أخبار ذات صلة