بيتكوفيتش (لاعب كرواتيا): "المغرب منتخب جيد جدا والمباراة الأولى ضده يمكن أن تحدد الكثير" - El botola - البطولة

بيتكوفيتش (لاعب كرواتيا): "المغرب منتخب جيد جدا والمباراة الأولى ضده يمكن أن تحدد الكثير"

هـ.ب (البطولة)
19 نونبر 2022على الساعة09:30

اعترف برونو بيتكوفيتش، لاعب منتخب ، بقوة المنتخب ، قبل المباراة التي ستجمع الطرفين لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات "قطر 2022"، مبرزا أن فريقه قادر على حسم اللقاء أمام "أسود الأطلس".

وقال بيتكوفيتش في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم: "الآن، تسودنا مشاعر مختلفة تمامًا مقارنة باليورو. الصيف الماضي لم يكن لدينا شعور حقيقي بوجود منافسة كبيرة بسبب فيروس كورونا. المونديال هو المنافسة الأكبر في العالم. في المنتخب الكرواتي الجودة كبيرة. جميعنا لدينا نفس الهدف هنا، وأيًا كان اللاعب الذي يلعب سيكون جيدًا".

وتابع: "نحن لا نمارس الكثير من الضغط على أنفسنا. ليس لدينا سبب للاستماع إلى أي تنبؤات حول المرشحين للفوز باللقب العالمي. سنذهب خطوة بخطوة ولدينا هدفنا. نركز على فريقنا ونركز إلى أقصى حد. في النهاية، سيظهر في الميدان من كان على حق عندما يتعلق الأمر بالتنبؤات".

وعن المواجهة الأولى ضد المغرب، قال اللاعب الكرواتي: "المباراة الأولى يمكن أن تحدد الكثير. المغرب منتخب جيد جدا. ما زلنا بصدد إجراء تحليل بالفيديو له، لكننا نعرف أفراده ونعرف أي نوع من اللاعبين هم. أعتقد أننا سنعرف كيفية الرد بالطريقة الصحيحة عليهم وأننا سنكون في المستوى الأمثل في تلك المباراة".

ويستهل المنتخب الكرواتي رحلته في كأس العالم "قطر 2022"، بمواجهة المغرب يوم الأربعاء المقبل، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا (11:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة