رابح ماجر: "نأمل أن تنجح المنتخبات الأفريقية في الوصول لنصف نهائي المونديال والمغرب وتونس يمكنهما خلق ضجة كبيرة في البطولة" - El botola - البطولة

رابح ماجر: "نأمل أن تنجح المنتخبات الأفريقية في الوصول لنصف نهائي المونديال والمغرب وتونس يمكنهما خلق ضجة كبيرة في البطولة"

هـ.ب (البطولة)
17 نونبر 2022على الساعة10:48

أكد الدولي الجزائري السابق، رابح ماجر، أن المنتخبات الأفريقية المشاركة في "قطر 2022"، بإمكانها الوصول لأبعد مستوى في البطولة العالمية.

وقال ماجر في تصريحات لموقع "foot-africa": "الكاميرون والسنغال على وجه الخصوص، في وضع جيد لتحقيق التأهل للدور الثاني من المونديال. يمكن لتونس والمغرب أيضًا خلق ضجة كبيرة في كأس العالم قطر".

وتابع: "كأس العالم هي بطولة تتطلب الكثير، وتريد بالخصوص حضورًا عقليًا وجسديًا وتكتيكيًا مثاليًا. من هناك، يجب أن تظهر المنتخبات الأفريقية الأربعة الكثير من الصرامة والتركيز، للذهاب بعيدًا جدًا في هذه النسخة الثانية والعشرين من المونديال".

وأضاف: "لم يسبق لأفريقيا أن نجحت في الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم. نأمل جميعًا أن تنجح في الوصول للمربع الذهبي".

ورداً على سؤال حول اللاعبين الأفارقة الذين يمكنهم تقديم أداء جيد في مونديال 2022، قال ماجر: "هناك الكاميروني فنسنت أبو بكر، وكذلك التونسي يوسف مساكني وبالطبع السنغالي ساديو ماني".

يذكر أن 5 منتخبات تمثل أفريقيا في كأس العالم "قطر 2022"، ويتعلق الأمر بكل من المغرب، تونس، غانا، الكاميرون والسنغال.

أخبار ذات صلة