سيرجيو راموس: "كأس العالم كان حلمًا ولكن للأسف سوف أشاهده من المنزل" - El botola - البطولة

سيرجيو راموس: "كأس العالم كان حلمًا ولكن للأسف سوف أشاهده من المنزل"

ف.ع (البطولة)
14 نونبر 2022على الساعة13:58

أصدر مُدافع "" بيانًا، على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الشخصية الخاصة به، تعليقًا على عدم تواجده ضمن قائمة في بطولة كأس العالم 2022.

وأعلن مدرب المنتخب الإسباني "لويس إنريكي" يوم 11 نونبر الماضي، عن لائحة ضمت 26 لاعباً للتواجد في المونديال، ليس من ضمنهم بطل كأس العالم 2010 "سيرجيو راموس"، الذي كتب خطابًا علق من خلاله على استبعاده.

وقال راموس: "كأس العالم؟ بالطبع كانت أحد تلك الأحلام العظيمة التي كان عليّ أن أحققها، كان من الممكن أن يكون هذا هو الخامس بالنسبة لي، لكن للأسف يجب أن أشاهده من المنزل".

وأضاف قائد ريال مدريد السابق: "الموسم الماضي كان صعبًا، مع الإصابات والتكيف مع نادٍ جديد ومدينة مختلفة، لقد عملت جسديًا وذهنيًا على التعافي والعودة مرة أخرى، مسترشدًا بالأهداف والآمال التي يضعها المرء لنفسه دائمًا".

"لحسن الحظ، أستطيع أن أقول إنني هذا الموسم أشعر أنني على ما يُرام مرة أخرى، وأستمتع بكرة القدم وفريقي ومدينة رائعة مثل باريس. الأمر صعب، لكن كل يوم تشرق الشمس مرة أخرى، لن يتغير أي شيء على الإطلاق، لا عقليتي ولا شغفي ولا مثابرتي ولا مجهودي وتفاني 24 ساعة في التفكير في كرة القدم".

وأنهى كلمته قائلاً: "هذا هو شعوري وأردت مشاركته معكم، شكراً لكم جميعاً على الحب، هناك العديد من التحديات والأهداف التي يجب تحقيقها، نراكم قريباً، أتمنى لكم كل التوفيق".

أخبار ذات صلة