تسريب صوتي/ راموس طلب من رئيس الاتحاد الإسباني مساعدته على رفع الكرة الذهبية في عام 2020 - El botola - البطولة

تسريب صوتي/ راموس طلب من رئيس الاتحاد الإسباني مساعدته على رفع الكرة الذهبية في عام 2020

ف.ع (البطولة)
29 يونيو 2022على الساعة16:45

كشف تسريب صوتي منتشر عن طلب قائد نادي السابق "" من رئيس الاتحاد الإسباني "لويس روبياليس"، مساعدته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية في صيف 2020.

وجرت المحادثة التي أذاعتها حسابات الصحف الكتولنية بين يوليوز وغشت من عام 2020، بعد فترة وجيزة من فوز "الميرينغي" بالدوري الإسباني في النسخة المتوقفة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وخرج ريال مدريد من فترة الراحة في منتصف الموسم مثل القطار، وكان راموس جزءًا كبيرًا من نجاح الفريق آنذاك، وقادهم للظفر بالليغا.

وجاء نص ما قاله راموس في الحوار كالتالي: "أنت تعلم أنني لم أطلب منك أي شيء أبدًا، لكن إذا كنت أرغب في القيام بذلك اليوم، فذلك لأنني أعتقد أن هذا كان عامًا مميزًا بالنسبة لي".

واستمر في حديثه قائلاً: "أود منك مساعدتي بأي طريقة ممكنة واستخدام اتصالاتك في الاتحاد الأوروبي المرتبطة بالكرة الذهبية، سأكون ممتنًا لك طوال حياتي، ليس فقط من أجلي ولكن أيضًا؛ لأنني أعتقد أن كرة القدم الإسبانية تستحق ذلك كثيرًا".

ورد روبياليس بالقول إنه يعتقد أن اللاعب الأندلسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية، وتمنى له التوفيق، وشدد على أن الفوز بـ"البالون دور" لا يعتمد عليه، إلا أنه على استعداد لمساعدة راموس على أي حال، وفي النهاية تم تعليق الجائزة في هذا العام.

أخبار ذات صلة