صحيفة "آس": "أسلوب لعب بوكيتينو يبرر تراجع مستوى حكيمي" - El botola - البطولة

صحيفة "آس": "أسلوب لعب بوكيتينو يبرر تراجع مستوى حكيمي"

عماد وهبي (البطولة)
25 دجنبر 2021على الساعة14:25

قامت صحيفة "آس" الإسبانية، بتقييم المستوى الذي قدمه نجوم الجدد، الذين انضموا للفريق في الصيف الماضي، والحديث هنا بالأخص عن الحارس و و و، إضافة إلى الفائز بالكرة الذهبية 7 مرات، الأرجنتيني .

وظهر أغلب هؤلاء، بمستوى جعلهم عرضة للانتقادات من طرف الصحف الفرنسية، خاصة ، الذي خاض 3 مباريات فقط في 6 أشهر، وذلك بسبب الإصابة التي عانى منها في الموسم الماضي، ما جعل الصحف تتحدث عن إمكانية "فسخ عقده".


من جانب آخر، قالت "آس" إن الذي رفض في الصيف الماضي وفضل الانتقال إلى باريس، كان مخيبا للآمال، خاصة وأنه لا يدخل في مخططات مدربه ، كما اعترف في شهر أكتوبر الماضي، بأنه لا يعيش وضعا جيدا داخل الفريق، بسبب جلوسه احتياطيا.

وفي حديثها عن ، أكدت الصحيفة الإسبانية أن النجم المغربي بدأ الموسم مثل "الطائرة"، بعد أن سجل 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، في أول 7 مباريات بالدوري الفرنسي، مشيرة إلى أن الطريقة التي يلعب بها بوكيتينو لا تناسبه، وهو ما يبرر تراجع مستواه، مضيفة أن "لاعب إنتر السابق يظهر في كل مباراة على أنه جناح وليس ظهير وهذا ما منعه من التألق في الشهرين الماضيين".

تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي، سجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في "الليغ 1" بعد خوضه 18 مباراة، فيما لم ينجح في هز الشباك خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا (6 مباريات).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة