سيرخيو راموس يشعر بالإحباط نتيجة استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا - El botola - البطولة

سيرخيو راموس يشعر بالإحباط نتيجة استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا

ف.ع (البطولة)
20 شتنبر 2022على الساعة15:29

يستعد لخوض مباريات هذا الأسبوع، وتحديدًا مباراتي سويسرا والبرتغال، ولكن يبقى الموضوع المسيطر على الإعلام الإسباني هو الأسماء المستبعدة من التوقف الدولي الجاري من قبل المُدرب "لويس إنريكي".

وتم استبعاد لاعبين بقيمة تياغو ألكانتارا لاعب ليفربول وأنسو فاتي لاعب برشلونة من القائمة، حتى أن وسائل الإعلام الإسبانية طرحت تشكيلة مكونة من 11 لاعبًا من المستبعدين بإمكانهم هزم تشكيلة إنريكي في مواجهة مباشرة.

وكان من بين هؤلاء لاعب ، الذي قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بأنه يشعر بالإحباط من قرار إنريكي، ولا سيما بعد مستواه الثابت مؤخرًا رفقة نادي باريس سان جيرمان، وتجنبه التعرض لإصابات أو مشاكل بدنية.

وعانى راموس من مشاكل بدنية على مدار الـ 18 شهرًا الماضية، ولكن يبدو أنه في حالة جيدة لأول مرة مع باريس سان جيرمان، بعدما ظهر النجم الإسباني في كل مباراة من مباريات فريقه الإحدى عشرة حتى الآن هذا الموسم.

وشارك قائد ريال مدريد السابق في مباراة واحدة كبديل، وبدأ العشر الأخرى، وأكمل 90 دقيقة في ثماني مباريات، وهو ما يثبت استعادته لأفضل مستوى بدني على الأقل في آخر عامين.

يذكر أن سيرخيو راموس ما زال يأمل في أن يشق طريقه إلى تشكيلة إسبانيا لكأس العالم في نوفمبر، ولم يستبعد لويس إنريكي ذلك خلال مؤتمره الصحفي يوم الجمعة، وقال إن الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين.

أخبار ذات صلة