مدرب الجيش الملكي النسوي: "جاهزون لنهائي عصبة الأبطال وسنبذل قصارى جهدنا لإبقاء الكأس في المغرب" - El botola - البطولة

مدرب الجيش الملكي النسوي: "جاهزون لنهائي عصبة الأبطال وسنبذل قصارى جهدنا لإبقاء الكأس في المغرب"

هـ.ب (البطولة)
12 نونبر 2022على الساعة22:28

أعرب محمد أمين عليوة، مدرب النسوي، عن جاهزية "الزعيمات" لمواجهة ، غدا الأحد (20:00 غرينيتش+1)، في نهائي للسيدات، مبرزا أن هدف مجموعته هو إبقاء الكأس في المغرب.

وقال مدرب سيدات "الزعيم" في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نتحدث عن الثأر من نصف نهائي النسخة الماضية حيث خرجنا من نصف النهائي. لذلك هناك الكثير من الحوافز. لا نريد أن نكون الفريق الذي خسر مباراتين نهائيتين".

وتابع: "نحن ندرك أننا سنلعب مع فريق جنوب أفريقي (ماميلودي سان داونز) يظل من دولة كرة قدم عظيمة. سنضع كل المكونات لإدارة المباراة بشكل مثالي".

وأضاف: "سنلعب ضد فريق عظيم، ماميلودي سان داونز، لكننا أيضا الجيش الملكي؛ فريق رفيع المستوى في المغرب وأفريقيا. ستكون مباراة جيدة جدا. وستكون حربا تكتيكية ونحن جاهزون لها".

وأردف: "إنها مباراة نهائية ولا نلعب النهائي كل يوم. سوف نتعامل معها بقدر كبير من التركيز والتحفيز مثل كل المباريات السابقة".

واختتم: "لقد تعرضنا لعدد قليل من الإصابات لسوء الحظ، ولكننا جاهزون لهذه المباراة. سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذا الكأس في المنزل. ربما لن نلعب بأفضل طريقة ممكنة، ولكن الشيء الرئيسي هو أننا سنفوز".

أخبار ذات صلة