مدرب الجيش الملكي النسوي: "روح المجموعة هي التي مكنتنا من التأهل إلى النهائي وأتمنى أن نتوج بلقب عصبة الأبطال" - El botola - البطولة

مدرب الجيش الملكي النسوي: "روح المجموعة هي التي مكنتنا من التأهل إلى النهائي وأتمنى أن نتوج بلقب عصبة الأبطال"

ف.ز (البطولة)
10 نونبر 2022على الساعة10:41

أثنى محمد أمين عليوة، مدرب النسوي، على أداء فريقه بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للسيدات، إثر الفوز على بايلزا كوينز النيجيري (1-0)، لحساب نصف نهائي المسابقة.

وقال عليوة في ندوة صحفية عقب اللقاء: "أنا راض جدا. قدمنا مباراة كبيرة من الناحية الدفاعية والبدنية، حيث كان هناك تكافئ في الشوط الأول، بينما عانينا كثيرا في الشوط الثاني، وهذا راجع للإمكانيات المتوفرة لدينا، والحمد لله الذي وفقنا لتحقيق التأهل".

وأردف قائلا: "في الشوط الثاني لم ننتج اللعب، ولكن من الناحية الدفاعية كنا جيدين جدا، حيث دافعنا لمدة 45 دقيقة. مثل هذه المباريات تحتاج لحراسة جيدة وخط دفاعي من الطراز الكبير. جائزة أفضل لاعبة تستحقها كل اللاعبات، وأظن أن روح المجموعة هي التي مكنتنا من الفوز بالمباراة".

واختتم: "سنواجه سان داونز في النهائي. هو فريق جيد، وسنجاري المباراة رغم افتقادنا لبعض اللاعبات بسبب الإصابة، فضلا على أننا سنركز أكثر على الجانب الذهني، لأنه نقطة قوتنا طيلة هذه المسابقة، وأتمنى أن نحتفل بلقب عصبة الأبطال هنا في المغرب".

أخبار ذات صلة