"الكورفا تشي" تدعو جماهير الجيش الملكي إلى الابتعاد عن الشغب في المدرجات - El botola - البطولة

"الكورفا تشي" توجه رسالة لجماهير الجيش الملكي

"الكورفا تشي" تدعو جماهير الجيش الملكي إلى الابتعاد عن الشغب في المدرجات

ف.ز
12 نونبر 2022على الساعة15:45

أصدر فصيلا "أولتراس عسكري الرباط" و"بلاك آرمي"، المساندان لنادي ، بلاغا تدعوان فيه الجماهير لمقاطعة أحداث الشغب، فضلا عن الممارسات الدخيلة على ثقافة الجمهور العسكري.

وجاء في البلاغ: "قبل انطلاق الموسم قررنا أن تكون هذه السنة مرحلة للمصالحة مع الذات، ووضع قطيعة مع كل الأفعال والممارسات التي تعتبر دخيلة على ثقافة الجمهور العسكري، والتي تؤثر سلبا وبشكل مباشر على مسار الفريق والحضور الجماهيري".

وتابع البلاغ: "حذرنا ما مرة بوجوب الانضباط ونشر الاحترام وجعل مباريات الزعيم تمر في أجواء عائلية، إلا أن هناك بعض الفئات التي لا تعلم سبب تواجدها بالمدرجات، سوى إصرارها على خلق صراعات وتفريغ عقدها النفسية، كما أن الكورفا بشكل عام تعرف تقاطر بعض الدخلاء الذين يجهلون أعراف ودور الأخيرة".

وأضافت المجموعتان: "الملعب هو متنفس نعيش فيه الشغف ونعبر فيه عن انتمائنا، بالإبداع والتشجيع لا باستعراض العضلات و'التمكريب '".

وحول النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق العسكري محليا وأفريقيا قال البلاغ: "ربما حان ميعاد تجديد الوصال مع زمن الأمجاد والإنجازات، حيث شمرت السواعد لدفع النادي لجعل هذا الموسم استثنائي، فالفريق كرس هذا الإقلاع بالأداء والنتيجة، ونأمل أن يستمر هذا الإقلاع إلى غاية إحراز اللقب القاري وأن يستمر التوهج على الصعيد الوطني".

ودعت "الكورفا تشي" الجماهير العسكرية بالحضور، غدا الأحد، من أجل مساندة الفريق النسوي، في نهائي عصبة الأبطال الافريقية أمام ماميلودي سان داونز.

أخبار ذات صلة