بيكيه يُطرد في غرف الملابس خلال مباراته الأخيرة ويمنح المغربي “شادي رياض” فرصة ظهوره الأول رفقة برشلونة - El botola - البطولة

بيكيه يُطرد في غرف الملابس خلال مباراته الأخيرة ويمنح المغربي “شادي رياض” فرصة ظهوره الأول رفقة برشلونة

ف.ع (البطولة)
08 نونبر 2022على الساعة22:45

شهدت مباراة ضد فريق أحداثًا "تاريخية"، سوف تبقى محفورة في الذاكرة للأبد، بعدما أنهى المُدافع الإسباني "جيرارد بيكيه" مسيرته في ملاعب كرة القدم بالبطاقة الحمراء.

وعلى الرغم من عدم مشاركة صاحب الـ35 عامًا في المباراة، إلا أنه طرد من قبل الحكم "خيل مانزانو" في غرف الملابس، نتيجة اعتراضه غير اللائق على قرارات التحكيم في شوط المباراة الأول.

ويبدو أن بيكيه ذهب لمناقشة مانزانو بين الشوطين بشأن البطاقة الحمراء المباشرة التي أشهرها في وجه اللاعب "روبيرت ليفاندوفسكي" خلال الدقيقة 31، ولكن اللاعب الإسباني بالغ في اعتراضه ودخل مع الحكم في نقاش آخر قبل بداية الشوط الثاني، مما جعله يخرج مطرودًا قبل أن ينزل إلى أرضية الملعب.

وتجدر الإشارة إلى أن مواجهة ملعب "إل سادار" كانت الأخيرة في مسيرة "جيرارد بيكيه" مع البارسا، بعدما أعلن اعتزاله ممارسة كرة القدم بصفة نهائية في الأسبوع الماضي.

يذكر أن إقصاء بيكيه بالبطاقة الحمراء، جعل المُدرب "تشافي هيرنانديز" يمنح النجم المغربي الشاب "شادي رياض" فرصة الظهور لأول مرة هذا الموسم بقميص "البلاوغرانا"، بعدما شارك كبديل في الدقيقة 88 من زمن المواجهة.

أخبار ذات صلة