الدوري الإسباني/ برشلونة يُحقق "الصعب" ويُحدث "ريمونتادا" بعشرة لاعبين ضد أوساسونا في مباراة ظهر خلالها المغربي "شادي رياض" - El botola - البطولة

الدوري الإسباني/ برشلونة يُحقق "الصعب" ويُحدث "ريمونتادا" بعشرة لاعبين ضد أوساسونا في مباراة ظهر خلالها المغربي "شادي رياض"

ف.ع (البطولة)
08 نونبر 2022على الساعة22:25

قلب نادي تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين ضد مضيفه ""، لحساب الجولة الرابعة عشر من منافسات .

وظفر البارسا بخامس انتصار تواليًا على ملعب "إل سادار" بعد خسارته للكلاسيكو ضد ريال مدريد، في مباراة شهدت سيناريو "صعب" للفريق الكتلوني، بعد طرد المُهاجم "" بالبطاقة الحمراء المباشرة في أول نصف ساعة.

المباراة بدأت بضغط من أصحاب الأرض، أسفر عن هدف التقدم برأس اللاعب "دافيد غارسيا" في الدقيقة السادسة، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها جناح أوساسونا في الشباك.

وتعقدت الأمور على الضيوف، بعد ارتكاب البولندي "روبيرت ليفاندوفسكي" لهفوة، بتدخله المتهور على مُدافع أوساسونا، خلال التحام هوائي، مما جعل الحكم "خيل مانزانو" يشهر البطاقة الحمراء في وجهه، ليكمل "البلاواغرانا" المباراة بعشرة لاعبين، ولمدة ساعة كاملة من اللعب.

في الشوط الثاني بدأت "ريمونتادا" برشلونة، البداية كانت عن طريق هدف سجله لاعب الوسط "بيدري" في الدقيقة 49، من تصويبة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

ثم استطاع البديل "رافينيا" تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 86، بعد ضربة رأسية "مفاجئة" وكرة ساقطة من فوق الحارس "إيتور فيرنانديز"، أعلنت عن فوز البارسا بمباراة غاية في الصعوبة.

يذكر أن النجم المغربي "شادي رياض" شارك في الدقيقة 88، وقدم دقائق قليلة "جيدة" ساعد فيها فريقه على الخروج منتصرًا.

بتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة، مبتعدًا في الصدارة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، الذي يتبقى له مباراة أقل، سوف يلعبها ضد قادش غدًا.

أخبار ذات صلة