ريال مدريد يقع في "فخ" رايو فاليكانو (3-2) ويتعرض لأول هزيمة في "الليغا" تاركا الصدارة لبرشلونة - El botola - البطولة

ريال مدريد يتعرض لأول هزيمة في "الليغا" ويفرط في الصدارة لصالح برشلونة

ريال مدريد يقع في "فخ" رايو فاليكانو (3-2) ويتعرض لأول هزيمة في "الليغا" تاركا الصدارة لبرشلونة

ع.و (البطولة)
07 نونبر 2022على الساعة22:01

وقع في "فخ" مضيفه ، الذي أجبر "الميرينغي" على التعرض لأول هزيمة هذا الموسم في ، وفاز عليه ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب "فاييكاس"، في آخر مباراة عن الجولة الـ 13.

وتقدم أصحاب الأرض أولا في النتيجة، وأحرزوا هدفا مبكرا عن طريق (دق5')، إلا أن رد فريق المدرب ، جاء بهدفين سجلهما في 5 دقائق، عن طريق من ركلة جزاء (دق37')، و (دق41').

وبينما كان الشوط الأول يسير نحو نهايته، رفض لاعبو رايو العودة إلى مستودع تغيير الملابس، وهم متأخرين في النتيجة، ونجحوا في إدراك التعادل مع حلول الدقيقة 44'، بهدف حمل توقيع .

وواصل ، "إحراج" نجوم ، وضغط بقوة في الشوط الثاني، ليحصل على ضربة جزاء، سددها ، لكن كرته تصدى لها ، قبل أن يقرر الحكم إعادتها، كون حارس المرمى البلجيكي لم تكن إحدى قدميه فوق خط المرمى، وفي المحاولة الثانية نجح في تسجيل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 67'.

وفشل الفريق الملكي فيما تبقى من الدقائق، في تسجيل هدف التعادل، ليتعرض رفاق لأول هزيمة في "" هذا الموسم، بعد 10 انتصارات وتعادلين.

وتسببت هذه الهزيمة، في تراجع للمركز الثاني في ترتيب ، بعد أن تجمد رصيده في 32 نقطة، تاركا الصدارة لغريمه (34 نقطة)، فيما ارتقى إلى المركز الثامن، رافعا رصيده إلى 21 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة