رسميًا/ مُلاك فريق ليفربول يعرضون النادي للبيع ويبحثون عن مشترٍ جديد - El botola - البطولة

رسميًا/ مُلاك فريق ليفربول يعرضون النادي للبيع ويبحثون عن مشترٍ جديد

ف.ع (البطولة)
07 نونبر 2022على الساعة14:07

طرحت مجموعة "Fenway Sports Group (FSG)" المالكة لفريق ليفربول أسهم النادي للبيع، وبدأت في الاستماع للعروض المقدمة من قبل المستثمرين للاستحواذ على حامل لقب الدوري الإنجليزي في 19 مناسبة.

وسبق وقامت المجموعة المالكة حاليًا لنادي إقليم "الميرسيسايد" برئاسة الملياردير "جون هنري" بمناقشة عملية البيع في وقت سابق، واستقبلت عروضًا بالفعل وبعد دراسة قررت عدم المضي قدمًا في بيع النادي، ولكن يبدو أن المسألة أصبحت محسومة حاليًا.

واستعانت مجموعة "FSG" بشركات تسويق مثل "جولدمان ساكس" و"مورجان ستانلي" للمساعدة في إتمام عملية البيع، والبحث عن مشترٍ جديد لأغلب أسهم فريق ليفربول.

وصدر بيان من المجموعة التي تمتلك ليفربول منذ عام 2010 جاء فيه التالي: "كان هناك عدد من التغييرات الأخيرة في الملكية وشائعات عن تغييرات في إدارة الأمور في أندية البريميرليغ، ولم يكن هناك مفرًا من سؤالنا بانتظام عن ملكية FSG في ليفربول".

ثم تابع: "لقد تلقت FSG بشكل متكرر عروض إبداء الاهتمام من أطراف ثالثة، تسعى إلى أن تصبح مساهمة في أسهم الريدز، وبموجب الشروط والأحكام الصحيحة، سوف ننظر في العروض الجديدة إذا كان ذلك في مصلحة ليفربول".

أخبار ذات صلة