البطولة الاحترافية 2/ يوسفية برشيد يصعد للمركز الثاني بعد فوزه على اتحاد الخميسات(2-0) وشباب بنجرير يهزم وداد تمارة (0-1) - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية 2/ يوسفية برشيد يصعد للمركز الثاني بعد فوزه على اتحاد الخميسات(2-0) وشباب بنجرير يهزم وداد تمارة (0-1)

ن . ج (البطولة)
05 نونبر 2022على الساعة17:59

تواصلت يومه السبت، مجريات الجولة التاسعة من "إنوي"، بإجراء ثلاث مباريات، حيث استقبل أولمبيك الدشيرة ضيفه الإتفاق المراكشي، وحل وداد تمارة ضيفا على شباب بن جرير، فيما واجه يوسفية برشيد فريق اتحاد الخميسات.

وفاز شباب بن جرير على ضيفه وداد تمارة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي ببنجرير، حيث ارتقى للمركز الثالث برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن صاحب المرتبة الثانية، في حين يتذيل فريق وداد تمارة سبورة الترتيب بـ7 نقاط.

وفي اللقاء التاني، حسم التعادل السلبي مباراة الإتفاق المراكشي ومستضيفه أولمبيك الدشيرة، وهي المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أحمد فانا.

وفي المواجهة الأخيرة، تمكن يوسفية برشيد من الفوز على نظيره اتحاد الخميسات بهدفين نظيفين، بالملعب البلدي لبرشيد، ليرتقي أصحاب الأرض للمركز الثاني بـ16 نقطة، في حين تجمد عداد الضيوف في تسع نقاط محتلا بذلك المرتبة 12.

أخبار ذات صلة