القسم الثاني.. التعادل يحسم مواجهات ا.الخميسات وأ.الدشيرة (0-0) والاتحاد الوجدي أمام ي.برشيد (0-0) وج.سلا ضد ر.بني ملال (1-1) - El botola - البطولة

القسم الثاني.. التعادل يحسم مواجهات ا.الخميسات وأ.الدشيرة (0-0) والاتحاد الوجدي أمام ي.برشيد (0-0) وج.سلا ضد ر.بني ملال (1-1)

ف.ز (البطولة)
30 أكتوبر 2022على الساعة18:37

اختتمت يومه الأحد، منافسات الجولة الثامنة من - القسم الثاني "إنوي"، حيث استقبل الإتحاد الزموري للخميسات ضيفه أولمبيك الدشيرة، وحل يوسفية برشيد ضيفا على الإتحاد الوجدي، فيما واجه رجاء بني ملال نظيره جمعية سلا.

وحسم التعادل السلبي مواجهة أمام ضيفه ، في المباراة التي جرت أطوارها بملعب 18 نونبر بالخميسات، ليرتقي الأولمبيك للمركز السادس بـ13 نقطة، بينما احتل الاتحاد الصف 11 برصيد 9 نقاط.

وفي اللقاء الثاني، تعادل الإتحاد الوجدي مع نظيره ، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي بوجدة، ليحتل بذلك الضيوف المركز الثالث بـ13 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف، في حين يتواجد أصحاب الأرض في المرتبة 12 برصيد 9 نقاط.

وانتهت المقابلة الثالثة بالتعادل الإيجابي (1-1)، بين ومضيفه ، بالملعب البلدي لبني ملال، ليصعد الأول إلى المركز التاسع بـ11 نقطة، في حين يتذيل الثاني سبورة الترتيب برصيد 7 نقاط.

أخبار ذات صلة