"البطولة الاحترافية 2"/ أولمبيك الدشيرة يتعادل مع "الرّاك" (1-1) والاتفاق المراكشي يهزم ا. الخميسات (3-0) والتعادل (0-0) يحسم لقاء ج. سلا وش. بن جرير - El botola - البطولة

من مباراة سابقة بين أولمبيك الدشيرة و"الراك"

"البطولة الاحترافية 2"/ أولمبيك الدشيرة يتعادل مع "الرّاك" (1-1) والاتفاق المراكشي يهزم ا. الخميسات (3-0) والتعادل (0-0) يحسم لقاء ج. سلا وش. بن جرير

إ.ك (البطولة)
23 أكتوبر 2022على الساعة18:55

اختتمت مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة السابعة من "إنوي"، حيث استقبل فريق أولمبيك الدشيرة ضيفه ، فيما حل ضيفا على ، وفي المباراة الثالثة التقى بنظيره شباب بن جرير.

وحسم التعادل الإيجابي هدف لمثله المباراة التي جمعت فريق أولمبيك الدشيرة والراسينغ البيضاوي على أرضية ملعب أحمد فانا، وبهذه النتيجة يحتل أولمبيك الدشيرة المركز السادس برصيد 11 نقطة، فيما "الراك" في الرتبة السابعة بعشر نقاط.

وعلى أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، انتهت المواجهة بين اتحاد الخميسات والاتفاق المراكشي بفوز هذا الأخير بنتيجة (3-0)، ليرتقي بذلك الاتفاق إلى الرتبة التاسعة برصيد 11 نقطة، بينما اتحاد الخميسات تجمد رصيده عند النقطة الثامنة محتلا المركز الـ11.

وفي المباراة الثالثة، تعادل فريق جمعية سلا مع ضيفه شباب بن جرير بصفر لمثله، وعقب هذه النتيجة ظل الفريق السلاوي في المركز الـ13 بسبع نقاط، في حين يتواجد منافسه بنجرير في الرتبة الـ5 برصيد 11 نقطة.

أخبار ذات صلة