نجم شبيبة القبائل واتحاد العاصمة الجزائري سابقا كريم بايتاش صاحب الـ31 عاما يختار الهجرة السرية نحو إسبانيا عبر "قوارب الموت" - El botola - البطولة

نجم شبيبة القبائل واتحاد العاصمة الجزائري سابقا كريم بايتاش صاحب الـ31 عاما يختار الهجرة السرية نحو إسبانيا عبر "قوارب الموت"

ن . ج (البطولة)
03 نونبر 2022على الساعة18:50

قرر اللاعب الجزائري، كريم بايتاش، نجم نادي ووالعديد من الأندية الجزائرية سابقا، الهجرة نحو الديار الأوروبية عن طريق الهجرة السرية عبر "قوارب الموت".

وحسب تقارير صحفية جزائرية، فخبر اختيار اللاعب كريم بايتاش الهجرة غير الشرعية في اتجاه أوروبا، أصاب العديد من الجزائريين بالذهول، في ظل شهرة اللاعب ومكانته السابقة داخل الدوري الجزائري.

وأوضحت ذات المصادر أن بايتاش (31 عاما) غادر الجزائر قبل أربعة أيام عبر القارب نحو إسبانيا، قبل أن يغادرها في اتجاه فرنسا.

وأكد أصدقاء اللاعب الجزائري، أنه اتخذ قرار الهجرة السرية بسبب التهميش الذي طاله، ما اضطره إلى الابتعاد عن كرة القدم في سن مبكرة، بعدما عاش فترة صعبة وغير مستقرة من الناحية الفنية منذ سنة 2019.

وسبق لبايتاش حمل قميص أندية إتحاد الحراش، شبيبة بجاية، شبيبة القبائل، النادي الرياضي القسنطيني، اتحاد الجزائر، علما أنه خاض رفقة الفريق العاصمي قبل 7 سنوات نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي خسره مع فريقه اتحاد العاصمة، أمام نادي تي بي مازيمبي الكونغولي سنة 2015.

أخبار ذات صلة