براهيمي يرفض إلقاء اللوم على غاساما في غياب الجزائر عن المونديال ويؤكد: "فشلنا في التأهل وأقولها دون البحث عن مبررات" - El botola - البطولة

ياسين براهيمي يرفض إلقاء اللوم على غاساما في غياب الجزائر عن المونديال ويؤكد فشلنا في التأهل وأقولها دون البحث عن مبررات

براهيمي يرفض إلقاء اللوم على غاساما في غياب الجزائر عن المونديال ويؤكد: "فشلنا في التأهل وأقولها دون البحث عن مبررات"

ج. ف (البطولة)
27 أكتوبر 2022على الساعة17:02

دافع اللاعب ، ، عن الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة منتخب بلاده ضد (1-2)، في إياب الدور الفاصل المؤهل لـ "قطر 2022"، بتبرئة الحكم الغامبي، باكاري غاساما، من التأثير في نتيجة المواجهة التي منحت بطاقة الصعود للمونديال لمنتخب "الأسود غير المروضة" بهدف قاتل للاعب، (120+4').

وتحدث لاعب الغرافة عن غياب الجزائر عن المونديال خلال برنامج "توقعاتي" لقناة "الكأس" القطرية: "كان ذلك محزنًا لبلدنا. المونديال كان هدف الجيل الحالي، لكنها أمور تحدث في كرة القدم. علينا أن نرفع رؤوسنا ونواصل المضي إلى الأمام".

وتابع: "القصة نُسجت في بضع ثوان في سيناريو صعب للغاية بالخسارة أمام الكاميرون. هذه الأمور تحدث في كرة القدم. التفاصيل والأخطاء الصغيرة هي من تصنع الفارق. لا يمكننا التوقف عند هذا الإخفاق".

وأجاب عند سؤاله عمّا إذا كان التحكيم سببًا في غياب "أفضل منتخب عربي" (حسب تعبير مقدمة برنامج 'توقعاتي')، قائلًا: "لا، لا. شخصيًا لا أحب الحديث عن التحكيم. كانت لدينا كل الإمكانيات لتحقيق الفوز. فشلنا في التأهل وأقولها دون البحث عن مبررات".

ثم اختتم موضحًا: "علينا أن نُعيد حساباتنا وننطلق من جديد".

أخبار ذات صلة