غوارديولا: "أنا مُعجب بشجاعة محرز لكنه سيبتعد الآن عن تنفيذ ضربات الجزاء" - El botola - البطولة

بيب غوارديولا ورياض محرز

غوارديولا: "أنا مُعجب بشجاعة محرز لكنه سيبتعد الآن عن تنفيذ ضربات الجزاء"

إ.ك (البطولة)
26 أكتوبر 2022على الساعة13:28

قرر مدرب فريق الإنجليزي إبعاد اللاعب عن تنفيذ ضربات الجزاء، بعدما أهدر تسجيلها للمرة الثانية على التوالي خلال الشهر الحالي، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه ب الألماني ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات ، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية: "أولا أنا معجب بشجاعة رياض محرز في تنفيذ ركلة الجزاء وهو قادم من تضييع أخرى كانت ضد كوبنهاغن في اللقاء الماضي، لكنه الآن سيستريح من هذه المهمة".

وتابع غوارديولا: “في الموسم الماضي، سجل رياض محرز العديد من ركلات الجزاء الناجحة ووصلنا لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحاليا رياض سيفكر في الأمر ويتدرب أكثر على تسديد ركلات الجزاء".

وأضاف مدرب السيتي قوله: “الفريق يعيش مشكلة من هذه الناحية، منذ أن جئت إلى هنا أهدرنا حوالي 24 إلى 25 ركلة جزاء معظمها في دوري أبطال أوروبا، هذا كثير جداً”.

وأردف المتحدث نفسه: "مشكلة تضييع ضربات الجزاء ليست في رياض وحده، بل هناك العديد من اللاعبين لم يتوفقوا عن تسديدها، وسنحاول أن نجد الحل لهذه النقطة".

جدير بالذكر، أن نادي مانشستر سيتي، ضمن تواجده رسميا في الدور ثمن النهائي لمنافسة دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة، وذلك برصيد 11 نقطة قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات.

أخبار ذات صلة