إبراهيموفيتش: "مبابي؟ حين تفقد الانضباط تفقد هويتك والبقاء في باريس ليس في مصلحته" - El botola - البطولة

إبراهيموفيتش: "مبابي؟ حين تفقد الانضباط تفقد هويتك والبقاء في باريس ليس في مصلحته"

عماد وهبي (البطولة)
03 نونبر 2022على الساعة12:20

خرج النجم السويدي ، بتصريحات هاجم من خلالها، الفرنسي ، وانتقده على القرار الذي اتخذه شهر ماي الماضي، بتجديد تعاقده مع لغاية 2025.

وأجرى البالغ من العمر 41 سنة، حوارا مع قناة 'كنال بلوس' الفرنسية، وقال: "مبابي، كشخص لا أعرفه جيدًا. كلاعب هو رائع. لكن عندما تفقد الانضباط تفقد هويتك. هناك سبب لماذا وصل زيدان إلى ما وصل إليه. هل يريد مبابي تقليده؟ عليه أن يبدأ بالرغبة في التقدم، ولا أن يكون راضيا".

وأضاف مهاجم إي سي ميلان الإيطالي: "هل اتخذ مبابي القرار الصحيح بالبقاء في باريس؟ لا. لقد اتخذ القرار الصحيح لباريس وليس لنفسه. لقد وضع نفسه (مبابي) في موقف حيث أصبح أهم من النادي، وسان جيرمان أعطاه المفاتيح للقيام بذلك. لكنك لن تكون أبدا أكبر من النادي".

ولم يسلم والدا مبابي، من انتقادات زلاتان، وقال: "عندما يصبح الطفل قوياً، يمكنه كسب المال بسهولة. حينها يصبح والديه محامين ووكلاء ومدربين، حينها تفقد انضباطك وذاتك. اليوم، مع هذا الجيل الجديد، يعتقد الآباء أنهم أصبحوا نجومًا، ويبدأون في التحدث في الصحف. لكن من تعتقد نفسك؟ أغلق فمك وابقى حيث أنت. إبنك هو من عليه العمل والانضباط".

تجدر الإشارة، إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش، خضع لعملية على الركبة شهر ماي الماضي، ستبعده عن الملاعب لمدة 8 أشهر، ومن المنتظر عودته إلى الميادين في شهر فبراير القادم.

أخبار ذات صلة