لابورتا مُلمحًا لتجديد الثقة في تشافي: "كنا نعلم أن إعادة بناء الفريق تتطلب تقلبات" - El botola - البطولة

لابورتا مُلمحًا لتجديد الثقة في تشافي: "كنا نعلم أن إعادة بناء الفريق تتطلب تقلبات"

ف.ع (البطولة)
26 أكتوبر 2022على الساعة21:55

ألمح رئيس نادي "خوان لابورتا" إلى تجديد الثقة في المُدرب ""، لمواصلة عمله على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، بعدما عبّر عن رضاه بعد الإقصاء من بطولة

ومُني “البارسا” بهزيمته الخامسة تواليًا ضد بايرن ميونخ بنتيجة 3-0، في مباراة شهدت مساندة جماهيرية من مُشجعي “البلاوغرانا“، على الرغم من علمهم بفقدان فريقهم لأي أمل في العبور إلى الدور الموالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح رئيس البارسا قائلاً: "علينا أن نتطلع إلى الأمام، كنا نعلم أنه في عملية إعادة بناء الفريق ستكون هناك تقلبات، كان من الصعب لعب مباراة اليوم، أشكر الجماهير واللاعبين على ما قدموه، للأسف المعجزة التي توقعناها لم تحدث؛ لأن إنتر فاز".

ثم تابع: "بايرن فريق صلب للغاية وقوي جدًا، إنه أفضل فريق في أوروبا، اليوم أيضًا لم يلعبوا من أجل أي شيء، وصلوا بكل الراحة وقاموا بالمجازفة، وبالنسبة لنا كانت مباراة صعبة للغاية، لدي ثقة من أن الفريق سيتقدم للأمام مرة أخرى".

وواصل تصريحاته: "الرسالة إلى جمهور برشلونة هي دعونا نتطلع إلى الأمام، لدينا الدوري ومسابقات أخرى في انتظارنا ولدينا أفضل جماهير في العالم، بالإضافة إلى مكسبنا للاعبين الشباب، ممتن للجميع لأنهم أظهروا بأن النادي يمكنه المنافسة".

أخبار ذات صلة