تشافي: "إذا لم نحقق النجاحات سيأتي مدرب آخر.. لن أختبئ" - El botola - البطولة

تشافي يتحدث عن مستقبله كمدرب لبرشلونة

تشافي: "إذا لم نحقق النجاحات سيأتي مدرب آخر.. لن أختبئ"

ع.و (البطولة)
19 أكتوبر 2022على الساعة20:02

قال المدرب ، إن فريقه يلعب بالطريقة التي يطلبها هو من لاعبيه، في إشارة إلى أنه راض على ما يقدمه في المباريات، رغم الهزيمة في بعضها، مثل ما حدث ضد الأحد الماضي.

وظهر تشافي أمام وسائل الإعلام، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد ضد ، وصرح قائلا: "نعم، الفريق يلعب بالطريقة التي أريدها، ويفعل ذلك حتى حين ننهزم، مثل ما حدث ضد ريال مدريد. نحصل على فرص أكثر من خصومنا. علينا أن نستمر في الإيمان وفي الأخير ستنجح الأمور".

وبشأن الانتقادات التي وُجهت إلى ، عقب حصوله على جائزة 'كوبا' لأفضل لاعب شاب، رد تشافي بالقول: "بالنسبة لي، الجائزة أكثر من مستحقة. أستغل الفرصة لتهنئة أليكسيا (الكرة الذهبية النسوية) و (أفضل مهاجم). هذه الجوائز تعني أن برشلونة على قيد الحياة أكثر من أي وقت مضى. إنه لأمر مثير أن نرى لاعبينا يفوزون بجوائز فردية. الآن تنقصنا فقط الألقاب الجماعية".

وبخصوص ما إذا كان يفتقد للتجربة (كمدرب) للتعامل مع الضغط، قال مدرب السد القطري السابق: "أنا هادئ. أريد أن تسير الأمور على ما يرام. إذا ذهبنا إلى فلن أتوقف. سأعمل بجد لقلب الوضع. نحن في أكتوبر وعلينا أن نكون متسقين، سيكون موسما طويلاً. أعتقد أننا صنعنا فريقًا للفوز بالألقاب. أنا متحمس والناس يشجعونني، لدي الكثير من الرسائل على هاتفي، ويبدو الأمر كأن أحد أقاربي قد مات".

وأضاف: "الانتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى بدأت في منتصف الموسم الماضي. إذا لم نحقق النجاحات، كما قال الرئيس بالفعل، ستكون هناك عواقب، خاصة بالنسبة لي. أنا هنا لحل المشاكل وإذا لم نفز، سيأتي مدرب آخر. لن أختبئ".

تجدر الإشارة، إلى أن ، يستقبل غدا الخميس ضيفه ، في ختام مباريات الجولة العاشرة من .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة