أسطورة الكريكيت "بيترسن" يُحرج مانشستر يونايتد: "لا أريد تحية من فريق يقوده مهرج لا يعرف قيمة أعظم لاعب في عصرنا الحديث" - El botola - البطولة

أسطورة الكريكيت "بيترسن" يُحرج مانشستر يونايتد: "لا أريد تحية من فريق يقوده مهرج لا يعرف قيمة أعظم لاعب في عصرنا الحديث"

ف.ع (البطولة)
22 أكتوبر 2022على الساعة13:45

دافع أسطورة الكريكيت الإنجليزية "كيفن بيترسن" بشدة عن النجم العالمي ""، بعد أن استخدم صورة له وهو يحاول الترويج لكأس العالم "T20" للكريكيت.

ومع انطلاق بطولة كأس العالم للكريكيت، استخدم مانشستر يونايتد صورة لأحد أشهر أساطير اللعبة "كيفن بيترسون" وهو حاضر في ملعب "أولد ترافورد" للترويج للمسابقة.

ثم جاء الرد "الناري" و"المُحرج" في الوقت ذاته من بيترسن نفسه، الذي انتقد النادي ومدربه "إريك تين هاغ"؛ بسبب معاملته السيئة للأسطورة "كريستيانو رونالدو".

وكتب مانشستر يونايتد مع صورة لبيترسن: "إنه كأس العالم T20، لقد رحبنا بأساطير الكريكيت، ولعبنا في أماكن شهيرة والتقينا بالعديد من الأبطال على مر السنين".

وكان رد الأسطورة معلقًا: "قم بحذف صورتي من فضلك، لا أريد ارتباطًا بنادي يقوده مهرج لا يحترم أعظم لاعب كرة قدم في عصرنا! كريستيانو هو الرئيس! هذا المهرج لا أحد سوف يتذكره".

وعلى الفور قام حساب نادي مانشستر يونايتد بحذف هذه الصورة نهائيًا، بعد الإحراج الكبير الذي حدث للنادي ولمسؤوليه جراء تصرف أسطورة لعبة الكريكيت على الملأ.

أخبار ذات صلة