المدير الرياضي لمانشستر يونايتد (جون مورتو) يُلمح لترشيد النفقات على التعاقدات الجديدة خلال السنوات المقبلة - El botola - البطولة

المدير الرياضي لمانشستر يونايتد (جون مورتو) يُلمح لترشيد النفقات على التعاقدات الجديدة خلال السنوات المقبلة

ف.ع (البطولة)
20 أكتوبر 2022على الساعة12:15

حذّر مدير كرة القدم في "جون مورتو" مشجعي الفريق، من توقع نفس المستوى من الإنفاق في فترات الانتقالات المستقبلية، بعد السماح بضخ 220 مليون جنيه إسترليني، على التعاقدات الجديدة في الصيف.

تلقى المُدرب الهولندي طإريك تين هاغ" دعمًا كبيرًا خلال فترة الانتقالات الأولى له في النادي، حيث جلب الهولندي تيريل مالاسيا (12.9 مليون جنيه إسترليني) وكريستيان إريكسن (مجاني) وليساندرو مارتينيز (47 مليون جنيه إسترليني) وكاسيميرو (70 مليون جنيه إسترليني) وأنتوني (86.5 جنيهًا إسترلينيًا) ومارتن دوبرافكا (إعارة).

وقال مورتو، متحدثًا في منتدى جماهير اليونايتد: "لقد جلبنا خمسة لاعبين للفريق الأول في انتقالات دائمة، وحارس مرمى احتياطي عالي الجودة على سبيل الإعارة، أنهينا الصيف قليلاً قبل ما توقعناه من حيث عدد اللاعبين الذين تم جلبهم، لذلك لا نتوقع نفس المستوى من النشاط في النوافذ المستقبلية، على الرغم من أننا سنواصل التعزيز".

وواصل حديثه: "كانت الخطوة التالية هي إعادة تشكيل الفريق، وعملنا عن كثب مع إيريك طوال الصيف للاتفاق على من يجب إحضاره، ومن نسمح له بالمغادرة، كما هو الحال دائمًا، كان هناك الكثير من ضجيج وسائل الإعلام والتكهنات التي يجب مواجهتها، ولكن في نهاية المطاف كنا سعداء بما وصلنا إليه".

وأضاف: "كانت الخطوة الأولى هي الحصول على الموظفين المناسبين من حوله، بما في ذلك ستيف مكلارين وميتشل فان دير جاج، الذين أحدثوا تأثيرًا ملحوظًا منذ وصولهم، وكذلك العديد من الموظفين الحاليين، الذين ظلوا في الخدمة وفهموا بالفعل أساليب إريك".

أخبار ذات صلة