إريك تين هاغ يعاقب "كريستيانو رونالدو" باستبعاده من مباراة تشيلسي بعد رفضه الدخول بديلاً ضد توتنهام - El botola - البطولة

إريك تين هاغ يعاقب "كريستيانو رونالدو" باستبعاده من مباراة تشيلسي بعد رفضه الدخول بديلاً ضد توتنهام

ف.ع (البطولة)
20 أكتوبر 2022على الساعة16:58

تواصلت قصة مع مدربه "" في الاستحواذ على اهتمام الإعلام الإنجليزي، الذي أشار إلى أن النجم البرتغالي رفض النزول بديلاً في مباراة فريقه ضد ليلة أمس.

ووصل "الدون" صباح اليوم الخميس إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد "الكارينغتون"، بعد ساعات فقط من إسراعه إلى النفق قبل صافرة نهاية مباراة فوز فريقه 2-0 على توتنهام، يوم أمس الأربعاء.

وتم استبعاد المهاجم البرتغالي من التشكيل الأساسي ضد "السبيرس"، ولم يدفع به المُدرب "إريك تين هاغ" في الشوط الثاني، مما دفعه للقيام بفعلته أمام أكثر من 75 ألف مشجع في "مسرح الأحلام".

وأوضحت المصادر المقربة من الفريق الإنجليزي ومن ضمنها صحيفة "مانشستر المسائية"، بأن صاحب الـ37 عامًا عرض عليه المشاركة في الدقائق الأخيرة من مواجهة "السبيرس"، إلا أنه رفض النزول إلى الملعب، وذهب إلى غرف الملابس قبل نهاية المواجهة.

وفي بيان تم نشره في الصحف الإنجليزية، أعلن مانشستر يونايتد عقوبة اللاعب البرتغالي باستبعاده من مباراة القمة ضد تشيلسي في ملعب "ستامفورد بريدج" مساء السبت المقبل.

وقال الفريق الإنجليزي في بيانه: "لن يكون كريستيانو رونالدو جزءًا من تشكيل مانشستر يونايتد في مباراة السبت ضد تشيلسي، يركز باقي الفريق بشكل كامل على التحضير لتلك المباراة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة