بنزيما: "حققت 3 أحلام وهي شراء منزل لوالدتي واللعب في ريال مدريد والفوز بالكرة الذهبية" - El botola - البطولة

بنزيما يكشف أحلامه الثلاثة التي حققها

بنزيما: "حققت 3 أحلام وهي شراء منزل لوالدتي واللعب في ريال مدريد والفوز بالكرة الذهبية"

ع.و (البطولة)
21 أكتوبر 2022على الساعة16:51

عبر النجم الفرنسي ، عن سعادته بعد فوزه بجائزة "الكرة الذهبية"، متفوقا على النجم السنغالي ، والبلجيكي ، مشيرا إلى أنه استطاع تحقيق 3 أحلام كان يحلم بها منذ طفولته.

وأجرى البالغ من العمر 34 سنة، حوارا مع الموقع الرسمي لناديه ، وقال: "الموسم الماضي كان هو الأفضل في مسيرتي، لأنني في النهاية حصلت على الكرة الذهبية. لقد حققت الأحلام الثلاثة التي حلمت بها في حياتي: شراء منزل لأمي، والتوقيع لريال مدريد لأنه أفضل ناد في العالم، والثالث هو الفوز بالكرة الذهبية. أنا فخور جدًا بعملي".

وعن تتويجه بقلب 5 مرات مع ، قال أفضل لاعب في العالم: "إنها جزء من التاريخ، لأننا نعرف مدى صعوبة الوصول إلى النهائي. أنا لا أقول الفوز بالكأس، ولكن مجرد الوصول إلى النهائي. الفوز بدوري الأبطال أمر معقد للغاية، لكن حصد اللقب خمسة مرات فهو شيء تاريخي. ريال مدريد نادٍ تاريخي ولهذا فهو الأفضل".

ورفض بنزيما مقارنته بالنجمين ورونالدو نازاريو: "إنهما قدوة، ولا يمكنني فعل ما كانوا يفعلانه فوق أرض الملعب، لكنهم يساعدونني في محاولة القيام بذلك. لن أكون أبدا في مستواهما. لقد فازا بالكرة الذهبية وأنا حققتها للتو، لكن الوصول إلى مستواهما أمر معقد".

تجدر الإشارة، إلى أن كريم بنزيما، تألق بشكل لافت الموسم الماضي، بعد أن سجل 44 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة، في جميع المسابقات.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة