قبل دخوله كبديل أمام فياريال وتعرضه للصافرات.. بيكيه أثار غضب جماهير برشلونة بـ"تهاونه" في فترة الإحماء ومناصرون يطالبونه بالرحيل أو الاعتزال - El botola - البطولة

قبل دخوله كبديل أمام فياريال وتعرضه للصافرات.. بيكيه أثار غضب جماهير برشلونة بـ"تهاونه" في فترة الإحماء ومناصرون يطالبونه بالرحيل أو الاعتزال

ج. ف (البطولة)
20 أكتوبر 2022على الساعة22:25

عاد المدافع الإسباني، ، لإثارة غضب مناصري ، بعد تهاونه في "فترة الإحماء" قبيل دخوله كبديل، في مباراة الفريق الكتلوني ضد ، والتي شهدت إطلاق صافرات الاستهجان ضده في ملعب الـ"كامب نو".

وشارك بيكيه كبديل في الدقيقة 78، ولم يكن تواجده على أرضية الملعب "مقبولًا" من طرف الجماهير الغاضبة على مردوده مع الفريق، والتي كانت شاهدة على "تهاونه" بشكل واضح في فترة الإحماء قبيل دخوله أمام فياريال.

وأصبح بيكيه "حديث الساعة" في إسبانيا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتواترت التعليقات وردود الأفعال على تصرفاته من جانب المشجعين، مطالبين إياه بالرحيل أو الاعتزال.

واستعاد برشلونة توازنه في الليغا، بانتصاره على فياريال (3-0)، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني للمسابقة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد (28 نقطة)، بينما تجمد رصيد فياريال في 15 نقطة (المركز التاسع).

أخبار ذات صلة