بعد فضيحته في مباراة الترجي وبلاتو النيجيري.. الحكم إبراهيم نور الدين يعتذر عن إدارة لقاء تونس والكونغو برادس "لتقليل الضغوط واستشعارًا للحرج" - El botola - البطولة

بعد فضيحته في مباراة الترجي وبلاتو النيجيري الحكم إبراهيم نور الدين يعتذر عن إدارة لقاء تونس والكونغو برادس لتقليل الضغوط واستشعارا للحرج

بعد فضيحته في مباراة الترجي وبلاتو النيجيري.. الحكم إبراهيم نور الدين يعتذر عن إدارة لقاء تونس والكونغو برادس "لتقليل الضغوط واستشعارًا للحرج"

ج. ف (البطولة)
20 أكتوبر 2022على الساعة15:32

قرر الحكم الدولي المصري، إبراهيم نور الدين، عدم إدارة مباراة وفي تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة إلى أولمبياد "باريس 2024".

واختار الـ"كاف" إبراهيم نور الدين لإدارة لقاء الإياب بين تونس والكونغو، يوم 30 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس.

وقال الحكم المصري في صفحته على موقع فيسبوك: "توضيح، قمت بالاعتذار عن إدارة مباراة تونس والكونغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، لتقليل الضغوط واستشعارًا للحرج، لضيق الوقت بين مباراتين في بلد واحد، وشكرًا للجنة الحكام الأفريقية على التفهم".

وكان إبراهيم نور الدين قد أثار الجدل، بعد احتسابه ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح التونسي أمام النيجيري، لحساب إياب دور الـ32 لـ، وهي الركلة التي ساعدت نادي "باب سويقة" على الصعود إلى دور المجموعات.

أخبار ذات صلة