يايا توريه: "المغرب سيقدم عروضا كروية جيدة في كأس العالم ولا زلنا نتطلع لتتويج منتخب أفريقي بالمونديال" - El botola - البطولة

يايا توريه: "المغرب سيقدم عروضا كروية جيدة في كأس العالم ولا زلنا نتطلع لتتويج منتخب أفريقي بالمونديال"

ن. نسيم (البطولة)
28 شتنبر 2022على الساعة17:25

أكد يايا توريه، لاعب المنتخب الإيفواري سابقا، أن سيقدم عروضا كروية جيدة في عطفا على مساره في التصفيات، مبديا أمله في تحقيق أحد المنتخبات الأفريقية لحلم التتويج بكأس العالم خلال نسخة "قطر 2022".

وقال توريه في تصريحات لموقع "qatar2022": "السنغال لديها منتخب جيد، يمكنه تقديم أداء لافت، خاصة بعد الثقة التي حصل عليها عقب تتويجه بلقب كأس الأمم الأفريقية العام الجاري".

وأضاف: "ستقدم منتخبات الكاميرون وغانا والمغرب وتونس عروضاً كروية جيدة، حيث بصمت على أداء متميز خلال التصفيات المؤهلة للمونديال، وأرى أن أفريقيا تمتلك منتخبات رائعة، ونأمل أن تحقق إنجازات جديدة في هذه النسخة".

وتابع: "كنا نأمل في تتويج منتخب أفريقي بلقب البطولة في نسخة جنوب أفريقيا، وما زلنا نتطلع إلى ذلك في يوم ما، وأنا على ثقة أن المشجعين في قطر والمنطقة تراودهم الآمال نفسها".

هذا وسينطلق العرس العالمي الذي سيجرى لأول مرة في بلد عربي في 20 نونبر وحتى الـ18 من دجنبر المقبلين، حيث يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب كرواتيا، بلجيكا وكندا.

أخبار ذات صلة