صحيفة إسبانية: "12 ألف مناصر حضروا ودية المغرب والباراغواي وصنعوا أجواء احتفالية دون حدوث أي انفلات أمني" - El botola - البطولة

صحيفة إسبانية: "12 ألف مناصر حضروا ودية المغرب والباراغواي وصنعوا أجواء احتفالية دون حدوث أي انفلات أمني"

م.ذ (البطولة)
28 شتنبر 2022على الساعة11:25

نوَّهت صحيفة "diario de sevilla" بالأجواء التي عمَّت مباراة المنتخبيْن و، مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب "بينيتو فيامارين" بمدينة إشبيلية، مُبرزة أن المقابلة لم تشهد أي انفلاتات أو انزلاقات أمنية مثلما حدث في المقابلة السابقة أمام التشيلي.

وأوردت الجريدة الإسبانية، في تقرير لها عبر موقعها على الأنترنت، أن حوالي 12 ألف مناصر حضروا ودية "الأسود" والباراغواي، وقد صنعوا طقوسا احتفالية وحماسية، لافتةً إلى أن الحضور الأمني في المواجهة نجح في الضبط والسيطرة على كل التفاصيل المرتبطة بهذا الجانب.

وانتهت مباراة المغرب والباراغواي بالتعادل بدون أهداف، وعرفت حضورا جماهيريا أقل من مواجهة التشيلي الأولى، التي شهدت بعض الانفلاتات الأمنية التي تُرجمت في دخول الأنصار إلى أرضية الملعب.

وكان المنتخبان المغربي والباراغوياني قد تعادلا بدون أهداف، في آخر مواجهة ودية تخوضها على الأرجح النخبة الوطنية قبل خوض نهائيات المقررة بقطر ما بين 20 نونبر و18 دجنبر من هذه السنة.

وانتظمت الكتيبة المغربية في معسكر إعدادي دام لعشرة أيام وانتهى مساء أمس، وهو الأول من نوعه تحت قيادة الناخب الوطني، وليد الركراكي، الذي حلّ مكان البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني.

أخبار ذات صلة