جبران: "خرجنا بالعديد من الدروس من وديتي التشيلي والباراغواي وسنطور مستوانا أكثر قبل المونديال" - El botola - البطولة

جبران: "خرجنا بالعديد من الدروس من وديتي التشيلي والباراغواي وسنطور مستوانا أكثر قبل المونديال"

هـ.ب (البطولة)
28 شتنبر 2022على الساعة09:33

أكد لاعب المنتخب ، أن العناصر الوطنية استخلصت مجموعة من الدروس من وديتي و، مشيرا إلى أنها ستفيد "الأسود" في المباريات الرسمية.

وقال جبران في تصريحات إعلامية بعد ودية الباراغواي: "مواجهتا التشيلي والباراغواي تدخلان ضمن استعداداتنا للمونديال، لمعرفة مدى جاهزية جميع اللاعبين. الحمد لله، كان هناك تحسن كبير على مستوى المجموعة والانسجام بين اللاعبين".

وتابع: "مواجهة الباراغواي تبقى استعدادية، وإن شاء الله سنطور مستوانا أكثر، لنكون مستعدين في كأس العالم، الذي يعتبر أهم شيء بالنسبة لنا".

وأتم جبران حديثه: ""خرجنا بالعديد من الدروس من مواجهتي التشيلي والباراغواي، وستفيدنا في مبارياتنا الرسمية. لقد خرجنا من هذا المعسكر بخلاصات، وأتمنى أن نكون أفضل في باقي المقابلات".

واختتم لاعب الوداد الرياضي: "من الممكن أن نجري وديات أخرى، لأنه لم يكن هناك وقت كثير لدى الطاقم التقني للاشتغال على المجموعة، وسنحاول ما أمكن الاستعداد قبل المونديال".

يذكر أن المنتخب المغربي انتصر في أولى مبارياته الودية أمام التشيلي بهدفين دون مقابل، ثم تعادل مع الباراغواي بدون أهداف، مساء أمس الثلاثاء، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

أخبار ذات صلة