الركراكي: "تعلمنا الكثير من وديتي التشيلي والباراغواي وسنواصل العمل للذهاب إلى المونديال في أتم الجاهزية" - El botola - البطولة

الركراكي: "تعلمنا الكثير من وديتي التشيلي والباراغواي وسنواصل العمل للذهاب إلى المونديال في أتم الجاهزية"

هـ.ب (البطولة)
27 شتنبر 2022على الساعة21:34

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب ، أن مجموعته استفادت من المبارتين الوديتين ضد و، استعدادا للمونديال، مشيدا بمستوى العناصر الوطنية، بعد التعادل أمام الباراغواي (0-0)، مساء يومه الثلاثاء.

وقال الركراكي في تصريح تلفزي أعقب اللقاء: "كنا نريد الفوز بالمباراة. لقد أهدرنا العديد من الفرص. في الشوط الأول لم نكن جيدين على المستوى التقني، ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل".

وتابع: "لقد تعلمنا كثيرا من هذه المباراة. لعبنا بمستوى أفضل في الشوط الثاني والتغييرات كانت جيدة، وأهدرنا فرص كثيرة للتسجيل. تبقى هذه النتيجة جيدة قبل المونديال، لنعرف أننا لسنا جاهزين".

وأضاف: "أقول هنيئا للاعبي فريقي، لأنهم قدموا مستوى جيد، وشكرا للجماهير التي ساندتنا كثيرا، ونريد إسعادهم. اللاعبون يقاتلون من أجل تحقيق هذا المبتغى".

وأتم الركراكي حديثه: "ينتظرنا المزيد من العمل، لكن الأهم هو أن الحالة الذهنية للاعبين جيدة. لم نتلق أي هدف ولم ننهزم. الأجواء داخل المجموعة إيجابية جدا، برجوع زياش ومزراوي وتواجد العديد من اللاعبين. ليس لدينا الوقت، لكن المهم أننا حققنا انتصارا وتعادلا، والآن سنرتاح وسنواصل بعدها العمل للذهاب للمونديال في أتم الجاهزية".

أخبار ذات صلة