وهبي (مدرب المنتخب المغربي تحت 20 سنة): "غابت عنا اللمسة الأخيرة أمام تونس وسنسعى للفوز على الجزائر وليبيا" - El botola - البطولة

وهبي (مدرب المنتخب المغربي تحت 20 سنة): "غابت عنا اللمسة الأخيرة أمام تونس وسنسعى للفوز على الجزائر وليبيا"

هـ.ب (البطولة)
18 أكتوبر 2022على الساعة18:35

أشاد محمد وهبي، مدرب المنتخب لأقل من 20 سنة، بالنخبة الوطنية رغم التعادل أمام (0-0)، في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "السويس" بمصر، لحساب بطولة شمال أفريقيا المؤهلة إلى "كان تحت 20 سنة".

وقال وهبي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "لقد قمنا بالمباراة التي كنا نريدها. أثناء استعداداتنا لهذه المواجهة لم نقل أننا سنفوز بثلاثة أهداف لصفر أو شيء كهذا، كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبا، وأن تونس منتخب يستقبل القليل من الأهداف وقوي على المستوى الدفاعي".

وتابع: "قدمنا مباراة كبيرة، لأننا في الشوط الأول كنا في الأماكن المناسبة وواجهنا الاستراتيجية التي وضعوها بشكل جيد. أهدرنا فرصا سانحة للتسجيل في مباراة تكتيكية، لكن أرضية الملعب لم تساعدنا، لم يتم سقيها قبل المقابلة، وهذا أبطأ الكرة في العديد من المرات".

وأضاف: "كان بإمكاننا الفوز وتسجيل هدف أو هدفين في الشوط الأول. كنا متوازنين ولم نترك لهم الفرصة للتسجيل، ولكننا مررنا بلحظات ضعف، وتركنا مساحات كثيرة وكانت تنقصنا اللمسة الأخيرة".

واختتم وهبي: "ما لم يكن يجب أن يقع هو الخسارة، لأنه عندما تنهزم من الصعب أن تعود لتحتل المركز الأول المؤهل لـ'الكان '. التعادل لن يمنحنا الأفضلية، سنسعى للفوز بالمبارتين القادمتين (أمام الجزائر وليبيا)، وسنرى ما سيحدث على مستوى فارق الأهداف. نحن واثقون من أنفسنا، وسعداء بهذه النتيجة، وأنا راض عن المجموعة".

يشار إلى أن المنتخب المغربي، يواجه في مباراته الثانية يوم الجمعة المقبل، على أن يواجه المنتخب في ثالث مباريات بطولة شمال أفريقيا يوم الإثنين 24 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة