"مونديال الهند" تحت 17 سنة/ المنتخب المغربي النسوي يقصى من دور المجموعات بعد هزيمته أمام الولايات المتحدة الأمريكية - El botola - البطولة

"مونديال الهند" تحت 17 سنة/ المنتخب المغربي النسوي يقصى من دور المجموعات بعد هزيمته أمام الولايات المتحدة الأمريكية

ن. نسيم (البطولة)
17 أكتوبر 2022على الساعة16:28

غادر المنتخب النسوي لأقل من 17 سنة، نهائيات "الهند 2022" من دور المجموعات، بعد هزيمته أمام (4-0)، لحساب الجولة الثالثة من الدور ذاته.

وانطلقت المباراة بضغط أمريكي منذ الدقائق الأولى بحثا عن هدف التقدم، قابله استماتة من العناصر الوطنية التي حاولت الحفاظ على النتيجة وتدوير الكرة لكن دون أي خطورة تذكر.

وتلقى المنتخب الوطني الهدف الأول في حدود الدقيقة الـ24، بعد توغل في الأطراف، تلته تسديدة من شارلوت كولر، فشلت الحارسة وصال تيتاح في التصدي لها.

وتواصل المد الأمريكي عبر مجموعة من التسديدات خارج مربع العمليات، أخطأ بعضها المرمى، وتصدت الحارسة وصال لأبرزها، قبل أن يتحصل الخصم على ضربة جزاء، في الدقيقة الـ45، تم إلغاؤها بعد مراجعة "الفار" بسبب وجود حالة تسلل "مسبقا".

وفي شوط المباراة الثاني، تلقى المنتخب المغربي هدفا ثانيا بعد خطأ في التغطية الدفاعية، لتضع سامنتا سميث الكرة في الشباك في حدود الدقيقة الـ70.

وبنفس سيناريو الهدف الثاني، تمكن المنتخب الأمريكي من إضافة الهدف الثالث عبر شارلوت كولر في الدقيقة الـ72، موقعة هدفها الثاني في المباراة، لتضيف بعدها سامانثا سميث الهدف الرابع في الدقيقة الـ81.

وبهذه النتيجة، احتل المنتخب الأمريكي صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن البرازيل، يليه المنتخب المغربي بـ3 نقاط، في حين تذيلت الهند الترتيب بحصيلة خالية الوفاض.

أخبار ذات صلة