الركراكي: "أنا من سيتحمل مسؤولية أي قرار يخصّ حمد الله وليس هناك لاعب مغربي قادر بمفرده على جعلك تفوز بالمباريات" - El botola - البطولة

عبد الرزاق حمد الله ووليد الركراكي

الركراكي: "أنا من سيتحمل مسؤولية أي قرار يخصّ حمد الله وليس هناك لاعب مغربي قادر بمفرده على جعلك تفوز بالمباريات"

م.ذ (البطولة)
17 أكتوبر 2022على الساعة14:05

قال ، مدرب ، إنه يتحمّل كامل المسؤولية في أي قرار مستقبلي مرتبط بمهاجم ، ، مُعتبراً في الوقت نفسه عدم وجود أي لاعب مغربي قادر بمفرده على إهداء الانتصارات للمجموعة برمتها.

وأوضح الإطار الوطني، في تصريح لـ"القناة الثانية"، بالقول: "حمد الله تحدثت معه في مناسبتيْن هاتفياً، وقلت له قبل المعسكر الأخير بأنه يتواجد في اللائحة الأولية وقمت بحثِّه على مواصلة العمل والاجتهاد، كما قلت لأسماء أخرى مثل عادل تاعرابت وفيصل فجر".

وأضاف الركراكي قائلاً: "أتحمَّل كامل المسؤولية في أي قرار مستقبلي بخصوص عبد الرزاق حمد الله، سواء انضم إلينا أو لم ينضم، فأنا من سيكون قد اتخذ القرار. فلسفتي في العمل قائمة على روح المجموعة، وليس هناك أي لاعب مغربي في العالم قادر بمفرده على جعلك تنتصر".

ومن المُنتظر أن يكشف الناخب الوطني عن اللائحة النهائية المُستدعاة لخوض كأس العالم، قبل عشرة أيام من أول مباراة يُجريها المنتخب المغربي في المسابقة، أمام المنتخب الكرواتي، في الـ23 من شهر نونبر القادم.

يُذكر أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة السادسة ضمن نهائيات المونديال، إلى جانب كرواتيا وبلجيكا ثم كندا.

أخبار ذات صلة