رغم استدعائه من طرف تشافي.. شادي رياض لن يتمكن من الظهور في مباراة برشلونة ضد الإنتر لعدم أحقيته باللعب في دوري الأبطال - El botola - البطولة

رغم استدعائه من طرف تشافي شادي رياض لن يتمكن من الظهور في مباراة برشلونة ضد الإنتر لعدم أحقيته باللعب في دوري الأبطال

رغم استدعائه من طرف تشافي.. شادي رياض لن يتمكن من الظهور في مباراة برشلونة ضد الإنتر لعدم أحقيته باللعب في دوري الأبطال

ف. ز (البطولة)
10 أكتوبر 2022على الساعة22:29

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن المغربي، مدافع نادي ، لن يتمكن من اللعب رفقة الفريق الأول في مباراته المقبلة، أمامالإيطالي، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من .

وأفاد المصدر ذاته، بأن عدم لعب شادي رياض، يرجع إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أكد على أن اللاعبين المتواجدين بالقائمة "ب"، يجب أن يكونوا قد لعبوا لنفس النادي لمدة موسمين، إلا أن اللاعب المغربي تمت إعارته لنادي سباديل في موسم 2020-21، لذلك لا يتوفر على "أحقية اللعب" بسبب عدم وجود شرط الاستمرارية.

ولعب شادي في فريق الشباب سابقًا، وأصبح هذا الموسم أحد أعمدة الفريق الثاني لبرشلونة، إلا أنه لم يلعب لمدة موسمين متتاليين كما اشترط الاتحاد الأوروبي، ليكون مؤهلا لدخول القائمة "ب" الخاصة بدوري أبطال أوروبا.

يُشار إلى أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، استدعى المدافع المغربي، شادي رياض، للمباراة التي فاز بها النادي الكتلوني أمام مضيفه سيلتا فيغو بهدف نظيف، مساء أمس الأحد، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

أخبار ذات صلة