بعد اعتراف كاسياس وبويول.. من يحاول ترسيخ "الانحلال الأخلاقي" في المجتمع باستعمال أشخاص ذوي الشهرة؟ - El botola - البطولة

بعد اعتراف كاسياس وبويول.. من يحاول ترسيخ "الانحلال الأخلاقي" في المجتمع باستعمال أشخاص ذوي الشهرة؟

ن. نسيم (البطولة)
09 أكتوبر 2022على الساعة13:40

أضحى التوجه لـ"انحلال الأخلاق" ظاهرة تنتشر بسرعة خلال السنوات الأخيرة، لتشمل لاعبي الكرة القدم، كان آخرهم الحارس الإسباني إيكر كاسياس المعترف بشذوذه الجنسي.

ونشر الحارس الإسباني تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها ما يلي: "أتمنى أن يتم احترامي.. أنا شاذ جنسيًا".

ولم تقف الأمور عند هذا الحد، حيث سرعان ما تلقى كاسياس الرد من طرف بويول، بعد أن أجاب هذا الأخير على تغريدة الأول: "حان الوقت لنخبر الجميع بقصتنا يا إيكر".

وأبدى الكثيرون تعجبهم من سريان تيار التوجه الانحلال ومناهضة كل ما هو "فطري"، عبر الاعتماد على نشره بواسطة أشخاص ذوي قيمة، من أجل إيصاله لأكبر شريحة ممكنة من المجمتع.

ولاحظ كثيرون أن الانحلال الأخلاقي يتجه في السنوات القليلة المقبلة (بسبب مؤيديه) لأن يصبح هو الأصل، مقابل تحول المبادئ والقيم التي تعزز الفطرة استثناء وأمرا نادر الوجود.

وبعد أن كان "الانحلال" منتشرا بنسبة ضئيلة خلال العقود الماضية، أضحى هذا الأخير أمرا اعتياديا وقريبا للأصل باعتماد مؤيديه على "مؤثرين" ينفثون سمومه تحت غطاء "التحضر والانفتاح".

يذكر أن تغريدة النجمين الإسبانيين سابقا لاقت انتقادا كبيرا على تصرفهما وبثهما صورة "سيئة" عن لاعبي "لاروخا"، بالإضافة لمساهمتهما في الانحلال الأخلاقي للمجتمع، خاصة وأنهما يعتبران قدوة للعديد من اللاعبين الناشئين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة