إنييستا: "أرحب بالرجوع إلى برشلونة مرة أخرى وأرى عودة ميسي معقدة" - El botola - البطولة

إنييستا: "أرحب بالرجوع إلى برشلونة مرة أخرى وأرى عودة ميسي معقدة"

ف.ع (البطولة)
10 أكتوبر 2022على الساعة11:59

أعلن لاعب وسط نادي فيسيل كوبي "" عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى نادي ، بعد ترشيحه لتولي مهام إدارية داخل الفريق الكتلوني.

ولدى "البلاوغرانا" عادة معروفة في تعيين لاعبين سابقين كمدراء ومدربين للفريق، ربما بسبب بحثهم عن توريث أسلوب اللعب والإدارة من جيل لآخر، وهذا هو الحال بالتأكيد مع تشافي هيرنانديز حاليًا، وقبله لويس إنريكي ورونالد كومان وبيب غوارديولا، بالإضافة إلى تواجدي "جوردي كرويف" و"إريك أبيدال" في مناصب إدارية.

وفي مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" تم سؤال صاحب الـ38 عامًا عن عودته للبارسا وأجاب: "سأستمر لمدة عام آخر هنا في اليابان، وبعد ذلك سنرى، أود العودة إلى برشلونة إنه منزلي، لكنني ما زلت لا أعرف بأي صفة، مدرب أو مدير رياضي أو شيء من هذا القبيل، على أي حال، أول شيء يجب أن أفعله هو التدريب، وفي الوقت الحالي، ما زلت أرى نفسي كلاعب".

ثم أضاف اللاعب الذي رحل عن برشلونة في عام 2018: "من الجيد أن تعتقد أن شخصًا ما قدم الكثير للنادي، يمكنه الاستمرار في القيام بذلك، حتى لو توقف عن اللعب، ولكن يجب أن تكون الظروف مناسبة، لا يمكنك أن تقول لن أفعل أي شيء، لكن دعني أعود".

وفي جزء آخر من حواره، أبدى إنيستا رأيه في عودة زميله السابق "ليونيل ميسي " إلى البارسا مرة أخرى، ورد قائلاً: "بالطبع أتمنى رؤية ميسي بالقميص مرة أخرى، ولكن أرى أن مسألة عودته للنادي معقدة".