روكي: "خلقنا فرصا كثيرة ضد اتحاد تواركة ولكن غابت عنا الفعالية وفي نظري الهدف الذي سجلناه كان صحيحا" - El botola - البطولة

روكي: "خلقنا فرصا كثيرة ضد اتحاد تواركة ولكن غابت عنا الفعالية وفي نظري الهدف الذي سجلناه كان صحيحا"

هـ.ب (البطولة)
07 أكتوبر 2022على الساعة22:29

أشاد رشيد روكي، مدرب ، بأداء مجموعته رغم الهزيمة أمام ، بهدف نظيف، مساء يومه الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من "إنوي".

وقال روكي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "أهدرنا فرصا في أولى دقائق المباراة، وعندما تضيع هذه الفرص في كرة القدم فقد تستقبل الأهداف. فريق اتحاد تواركة شكل علينا خطورة كبيرة في 20 دقيقة الثانية من الشوط الأول، تحكموا خلالها في مجريات المقابلة وكنا نتوقع الهدف".

وتابع: "الشوط الثاني كان ٪100 لشباب المحمدية، لكن طارق السكتيوي نجح في تسييره من الناحية الدفاعية. نحن هاجمنا وخلقنا فرصا، وللأسف كانت تنقصنا الفعالية ولم نستطع التسجيل. مبروك لاتحاد تواركة على المجهود الذي قاموا به".

وأردف مدرب شباب المحمدية: "في نظري الهدف الذي سجلناه كان صحيحا، ولكن الحكم جيد هو الذي يعلم أفضل مني لأنه من الممكن أن يكون قد شاهد اللقطة في 'الفار '. لقد أهدرنا فرصا وليس الفريق التوركي هو الذي دافع جيدا. نعم السكتيوي نجح في تسيير الشوط الثاني على المستوى الدفاعي لكننا خلقنا فرصا أمام المرمى وغابت عنا الفعالية".

واختتم روكي تصريحاته: "عندما تفقد المجموعة لاعبا، فإنها تزداد شراسة وهذا ما حدث مع الاتحاد التوركي. لقد قدمت تعليمات للاعبي فريقي، بأن الشوط الثاني لن يكون سهلا، ولكن تمكنا من خلق فرص، ومع كامل الأسف لم نستغلها بالشكل الجيد، ومن يضيع الفرص يستقبل الهدف وينهزم".

أخبار ذات صلة